الريال بدون رونالدو يتهاوى.. هل يعوض الملكي الدون؟ "صور "

الخميس، 04 أكتوبر 2018 12:00 م
الريال بدون رونالدو يتهاوى.. هل يعوض الملكي الدون؟ "صور "
ريال مدريد
كتب أحمد عرفة

أسبوع هو الأسوأ على ريال مدريد، خسارة مذلة أمام أشبيليه، ثم تعادل مخيب أمام أتليتيكو مدريد، ثم خسارة مفاجئة أمام سيسكا موسكو، في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، نتائج تشير إلى الوضع المتدهور الذي وصل له فريق الميرنجي خلال الفترة الأخيرة.

بالتأكيد عدم وجود هداف مثل كريستيانو رونالدو أثر بشكل كبير على أداء الفريق الملكي، فالريال افتقد إلى الفاعلية الهجومية، رغم تأديته أولى مبارياته في الدوري بشكل كبير، إلا أن العقم التهديفي ظهر مع مرور الوقت، في ظل انخفاض مستوى كل من جاريث بيل، وكريم بنزيما، بجانب سوء الحظ الذي يلازم النجم ألإسباني الشاب أسينسيو.

جاريث بيل

جاريث بيل

عشاق الريال حذروا إدارة الملكى في المريكاتو الصيفي الماضي، بضرورة تعويض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي كان يعد ماكينة تهديف للميرنجي، وشراء مهاجم على طراز فريد، إلا أن المدرب الجديد للملكي أصر على بقاء تشكيلته كما هي دون شراء سوى مهاجم ليون ماريانو دياز ، بعد أن توقع الكثيرون أن يبرم الريال صفقة من العيار الثقيل على شاكلة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، أو النجم الإنجليزي هاري كين.

يبدو أن الموسم الحالي لريال مدريد لن يمر بخير، في ظل هذا الأداء المترهل من قبل دفاعه وخط هجومه، فرغم صفقة حارس المرمى الأخيرة وشراء أفضل حارس في العالم البلجيكي تيبو كورتوا، إلا أنه آخر 3 مباريات للريال تلقت شباكه 4 أهداف هو معدل كبير بالنسبة لفريق أحرز دوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية وأصبح الفريق الأقوى في العالم خلال المواسم الأخيرة.

مدرب الريال الجديد

مدرب الريال الجديد

خسارة الريال أمام سيسكا موسكو الروسي في دوري الأبطال تعد بمثابة جرس إنذار ، حول ضرورة تغيير الميرنجي لطريقة لعبه، وعدم الاعتماد فقط على الاستحواذ على كرة دون فاعلية هجومية، وهو ما تسبب في النتائج السلبية للفريق التي بالتأكيد ستؤثر على وضعه سواء في الدوي الإسباني أو في دوري أبطال أوروبا إذا لم يستفيق سريعا.

المؤكد من خلال تلك النتائج السلبية المتتالية، أن رحيل النجم البرتغالي من صفوف الميرنجي له تأثير كبير على الريال، حيث افتقد الفريق الإسباني للهداف القادر على تعويض نتائجه السلبية، وحسم المباريات في الأوقات الصعبة فهل يعوض الفريق الملكي رونالدو؟

رونالدو
رونالدو

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق