الصف الثاني ينتظر المشاركة في مباراتي سوازيلاند.. مصير هاني والونش وأحمد على في يد أجيري

الأحد، 07 أكتوبر 2018 03:00 م
الصف الثاني ينتظر المشاركة في مباراتي سوازيلاند.. مصير هاني والونش وأحمد على في يد أجيري
المنتخب

ينتظر العديد من اللاعبين بالمنتخب الوطني الذي وقع عليهم الاختيار من المدير الفني المكسيكي خافيير أجيري، الظهور الأول لهم مع المدرب الجديد  بفانلة الفراعنة، عندما يواجه المنتخب سوازيلاند في مباراتين  يومي 12 و16 أكتوبر الجاري في الجولتين الثالثة والرابعة في التصفيات المؤهلة لأمم افريقا 2019.

ويستعد المنتخب الوطني بقيادة المسكيكي لخوص معسكره المغلق استعدادًا لمباراتي سوازيلاند، حيث استدعى الخواجة 27 لاعبا للمباراتين بواقع 12 لاعبًا محترفًا هم الحارس محمد عواد وأحمد حجازي وعمرو طارق وأحمد المحمدي وعلي غزال وسام مرسي ومحمد النني وعمرو وردة ومحمد صلاح وحسين الشحات ومحمود حسن (تريزيجيه) وأحمد حسن (كوكا)، في حين ضم المدير الفني  15 لاعبا محليا هم محمد الشناوي وأيمن أشرف ومحمد هاني وصلاح محسن ومروان محسن (الأهلي)، ومحمود عبد الرحيم (جنش) ومحمود حمدي (الونش) وطارق حامد (الزمالك)، وباهر المحمدي ومحمد صادق (الإسماعيلي) ، وعلي جبر ومحمد حمدي (بيراميدز)، ومحمد أبو جبل (حارس سموحة) ، ومحمد محمود (وادي دجلة) و أحمد علي (مهاجم المقاولون).

 

وانضم في المنتخب ولأول مرة مع أجيري، محمد أبو جبل حارس سموحة ومحمود حمدي مدافع الزماك وأحمد علي مهاجم المقاولون الخبرة، وذلك في إطار تنفيذ سياسة الاحلال والتجديد التي يخوضها الجهاز الحالي، والتي يستهدف منها الهبوط بمعدل الأعمار إلى 24 و25 لاعبًا.

- محمد هانى

 

مباراتى سوازيلاند تعتبر فرصة حقيقية للاعبين المنضمين حديثًا، وعلى رأس هؤلاء محمد هاني ظهير أيمن الأهلى، ففي ظل تخطي أحمد المحمدي لاعب أستون فيلا حاجز الـ 30 عامًا، وخروج أحمد فتحي جوكر الفريق الأحمر من حسابات أجيري، من الممكن أن يعتمد الجهاز الفني على محمد هاني أمام سوازيلاند للحكم عليه واكسابه الخبرة للإستفادة منه خلال المرحلة المقبلة.

 

- الونش

 

في حين تبدو فرصة محمود حمدي الونش مدافع الزمالك كبيرة أيضًا في المشاركة مع المنتخب أمام سوازيلاند، في ظل إيقاف أحمد حجازي، لحصوله على إنذارين.

 

- محمد محمود

 

محمد محمود لاعب وسط دجلة الشاب، هو الآخر لديه فرصة المشاركة أمام سوازيلاند أيضا، حيث يواجه الجهاز الفنى لمنتخب مصر أزمة قبل المباراتين ، بسبب محمد النني وطارق حامد بسبب امتلاك كل لاعب لإنذار قبل مواجهة سوازيلاند الأولى، ولخشية الجهاز غيابهما عن مباراة سوازيلاند الثانية أو مباراة تونس فى الجولة الخامسة، من الممكن أن يفكر الجهاز في مشاركة محمد محمود لتعويضهما.

 

 

- أحمد على

 

فيما تعد فرصة أحمد على مهاجم المقاولون كبيرة فى المشاركة أيضا، لنيل ثقة الخواجة خاصة بعد تأكد خروج صلاح محسن من المعسكر المقبل بسبب إصابته وحاجته للراحة، لذا باتت المنافسة قوية بين مروان محسن وأحمد على على قيادة هجوم الفراعنة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة