تقدر تاكل محشي وملوخية مع القمر؟.. ملكة جمال بريطانيا تقدم عرضا مغريا للمصريين

الإثنين، 08 أكتوبر 2018 10:22 م
تقدر تاكل محشي وملوخية مع القمر؟.. ملكة جمال بريطانيا تقدم عرضا مغريا للمصريين
سارة آرشر- ملكة جمال بريطانيا
كتب- محمد شعلان

 

بخفة ظل تفاعلت سارة آرشر، ملكة جمال بريطانيا وسفيرة النوايا الحسنة، مع المواطن المصري بتلقائية وخفة ظلها خلال حوارها بأحد أشهر البرامج الفضائية، حيث تعد سارة أرتشر ممثلة وعارضة أزياء بريطانية، ومولده لأب بريطاني وأم عراقية، واشتهرت بعد حصدها لقب ملكة جمال بورتسموث لسنة 2008 ومثلت بريطانيا في مسابقة ملكة جمال الأرض لسنة 2008.

ملكة جمال بريطانيا والأكلات الشعبية
وقالت سارة آرشر، ملكة جمال بريطانيا، في حوار مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج «الحكاية»، إن فوزها بمسابقة ملكة الجمال فتحت أبواب كثيرة لها في مجال المساعدة الإنسانية التي تفضلها لأن الشهرة دعمتها في مشوارها الخيري، لافتة إلى أنها الان تعمل في مجال التمثيل في بريطانيا كما أن لها استثماراتها وتجارتها الخاصة.

اقرأ أيضا: المسقعة والملوخية الأبرز.. المأكولات المصرية تخطف عقول سياح البحر الأحمر (صور)

وعبرت سارة آرشر، ملكة جمال بريطانيا، عن عشقها للطعام والمأكولات المصرية، واستدامتها على تناوله في كل زيارة لمصر، وبسؤال عمرو أديب لها عن أكثر الأكلات التي تحبها في مصر ردت قائلة: «بحب الممبار والمحشي والملوخية، وبالنسبة للملوخية اللي يعمل أحلى ملوخية في مصر آجي آكل في بيته وبحب آكلها بالرز.. وبحب العكاوي كمان».

اقرأ أيضا: المعلمة أم دينا.. أشهر ربة منزل في المدبح

وأشارت سارة آرشر، ملكة جمال بريطانيا وسفيرة النوايا الحسنة، إلى أنها تأتي لمصر على فترات من أجل السياحة والتمتع بمقاصدها السياحية والعمل مع الأيتام، فضلا عن أنها شاركت في عمل فني مع الفنان مصطفى شعبان في فيلم سيطرح في الأسواق باسم «جوز هندي» قريباً، مفيدة بأن الفيلم مستمر عمله منذ 3 سنوات وتم انتهاء 70% من مشاهد تصويره وقامت بأداء دور كبير فيه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق