3 أبطال في ذمة الله بذكرى شهر النصر.. سياسيون ينعون شهداء الجيش في سيناء

الثلاثاء، 09 أكتوبر 2018 11:00 ص
3 أبطال في ذمة الله بذكرى شهر النصر.. سياسيون ينعون شهداء الجيش في سيناء
الدكتور صلاح حسب الله
مصطفى النجار

 
 
مر 45 عامًا على نصر أكتوبر المجيد، ولا يزال الجندي المصري كما هو بشجاعته وفدائيته وحبه لوطنه، ورغم تبدل الأجيال فإن الانتماء والفداء وعشق الوطن قيم لا تغادر وجدان أي مواطن مصري، وتظل التضحية هي الهدية الأغلى لحماية الملايين من أبناء الوطن، وكل هذه المعاني موجودة في خير أبناء الأرض بالقوات المسلحة وهم يحتفلون بذكرى الانتصار.
 
واستشهد اليوم 3 من رجال القوات المسلحة «ضابط وصف ضابط ومجند»، خلال قيامهم بواجبهم الوطني، في العملية العسكرية الشاملة «سيناء 2018».
 
ونعى الدكتور صلاح حسب الله، المتحدث باسم مجلس النواب ووكيل لجنة القيم بالبرلمان، استشهاد أبطال مصر وهم يبذلون كل نفيس من أجل تطهير أرض الفيروز وطرد فلول الإرهاب الأسود من سيناء، مشيدا بالدور البطولي الكبير الذي يقوم به أبطال الجيش والشرطة في هذه العملية للقضاء على الإرهاب والإرهابيين داخل أرض سيناء الطاهرة وفي مصر كلها.
 
وتقدم متحدث النواب، بخالص العزاء للقوات المسلحة ولأسر هؤلاء الشهداء الأبرار داعيا الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته، ويسكنهم فسيح جناته، ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان وأن ينعم على جميع المصابين بالشفاء العاجل.
 
من جانبه، نعى حزب المؤتمر برئاسة الربان عمر المختار صميدة رئيس الحزب، استشهاد جنود مصر البواسل، وأشاد الحزب بالدور البطولي الذى يقوم به أبطال وبواسل الجيش والشرطة في هذه العملية، مؤكدا أن مصر قيادة وحكومة وشعبا لن يهدأ لها بال حتى يتم القضاء نهائيا على الإرهاب والإرهابين في جميع أنحاء البلاد.
 
وأكد رئيس الحزب، أن الإرهاب بدأ يلفظ أنفاسه الأخيرة بعد نجاح مصر في القضاء على القيادات الإرهابية وتقدم الحزب بخالص العزاء لأسر هؤلاء الشهداء الأبرار، داعيا الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان وأن يمن بالشفاء العاجل على جميع المصابين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق