"المو" راشق في كله.. هل يؤثر ترشيح محمد صلاح للكرة الذهبية على أدائه بالمنتخب؟

الخميس، 11 أكتوبر 2018 09:00 ص
"المو" راشق في كله.. هل يؤثر ترشيح محمد صلاح للكرة الذهبية على أدائه بالمنتخب؟
محمد صلاح
كتب محمد شعلان

يتصدر النجم الدولي محمد صلاح لاعب المنتخب الوطن ونادي ليفربول الإنجليزي كل المسابقات الدولية والقارية للحصول على جوائز الأفضل فيها، فخلال موسم واحد مع النادي الإنجليزي استطاع حصد جائزة أفضل لاعب في أفريقيا وجائزة أفضل لاعب من "بى بى سى"، والاستحواذ على جائزتي أفضل لاعب وهداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي.

واستمر التتويج يتوالى على لاعبنا الدولي محمد صلاح مع بداية الموسم الجديد بترشيحه ضمن أفضل ثلاث لاعبين في العالم وأفضل ثلاثة في أوروبا وسط الدون كريستيانو رونالدو ولوكا مودريتش نجم ريال مدريد، ولكن مع بداية الموسم الجديد تراجع أداء الفرعون المصري للعديد من العوامل التي أصبحت معروفة للجميع وعلى رأسها استمرار عدم التعافي من إصابة نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

محمد صلاح والكرة الذهبية

ويحتاج محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي إلى دفعة معنوية كبيرة تعيده إلى صدارة عرين الدوري الإنجليزي بعد صيامه عن التهديف وتراجع مستواه نتيجة ضغوط إنجازات العام الماضي، ومع الانتقاد الذي يواجهه من بعض جمهور الريدز والصحافة الإنجليزية يحاول "المو" التعافي من حالته السيئة والعودة لنجومية الموسم الماضي.

محمد صلاح فى ليفربول
محمد صلاح فى ليفربول

وقبل الانضمام لمعسكر الفراعنة، اليوم الأربعاء، استعدادًا لمواجهة المنتخب أمام سوازيلاند يوم الجمعة المقبل فى الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية المؤهلة للكاميرون ثم مباراة يوم 16 أكتوبر بسوازيلاند فى الجولة الرابعة، تم ترشيح الفرعون المصري لجائزة الكرة الذهبية 2018 الذي طرحته مجلة "فرانس فوتبول".

اقرأ أيضاً: أندية إنجليزية درجة ثانية رفضت التعاقد مع محمد صلاح.. فتربع على عرش البريميرليج

تألق محمد صلاح
تألق محمد صلاح

وسينتظر الجماهير المصرية من الفرعون محمد صلاح تقديم أفضل ما لديه في مباراة المنتخب أمام سوازيلاند ذهابًا وإيابًا، وأن ينعكس ترشيحه للجائزة الجديدة وهي الكرة الذهبية على أداءه مع المنتخب خلال مشواره بتصفيات كأس الأمم الأفريقية، وأن تكون الجائزة حائط صد جديدة يرتكن عليه اللاعب في مشوار عودة تألقه بالدوري الإنجليزي وخطة العودة لصدارة الهدافين.

محمد صلاح هداف الدوري الانجليزي
محمد صلاح هداف الدوري الانجليزي

وواصل محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول تصدره للاستفتاء الذي طرحته مجلة "فرانس فوتبول" عبر موقعها الإلكتروني للمرشحين لجائزة الكرة الذهبية 2018، وضمت قائمة المرشحين 30 لاعبًا للحصول على الجائزة التي سيتم الإعلان عنها يوم الاثنين 3 ديسمبر في مقر المجلة بالعاصمة الفرنسية باريس.

اقرأ أيضاً: محمد صلاح يجاور ميسي ورونالدو ومودريتش.. فرانس فوتبول ترشح 30 لاعبا لجائزة «ballon d'or»

وشارك فى التصويت الذى انطلق أول أمس الاثنين 240 ألفا حتى الآن، وجاء محمد صلاح على القمة بـ51% من الأصوات، وجاء خلفه كل من ميسى 30% ورونالدو 5% ونيمار 3% ومبابى ومودريتش 2% لكل منهما.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

تحريك الدفة

تحريك الدفة

الأربعاء، 12 ديسمبر 2018 11:29 ص