محمد صلاح في رحلة بحث عن الشباك: لتكن البداية أمام السيتي (فيديو)

السبت، 06 أكتوبر 2018 01:00 م
محمد صلاح في رحلة بحث عن الشباك: لتكن البداية أمام السيتي (فيديو)
محمد صلاح يستعد لفريق السيتي بذكريات الماضي
السعيد حامد

قبل مباراته الصعبة أمام فريق مانشستر سيتي، يوم الأحد المقبل، حرص يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على عقد جسلة خاصة مع نجم خط هجوم الريدز محمد صلاح، الذي تراجع مستواه في الأونة الأخيرة، وابتعد عن تسجيل الأهداف.

جلسة مدرب الريدز، الخاصة مع الفرعون، جاءت في أعقاب مباراة ليفربول ونابولي الإيطالي، التي انتهت بفوز الأخير على الفريق الإنجليزي بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بهدف تقديم بعض النصائح للنجم المصري لاستعادة بريقه المفقود منذ عدة أسابيع.

وكشفت صحيفة «مترو الإنجليزية»، أن مدرب الريدز وجه لصلاح خلال الجلسة عدة نصائح من أجل أن يستعيد بريقه مع ليفربول، أبرزها الابتعاد عن الضغوط، وأن يكون هادىء الأعصاب داخل وخارج الملعب، بجانب عدم الالتفات لتعليقات الجماهير السلبية.

قد يعجبك: محمد صلاح vs كلوب.. رسالة من إعلامي شهير للفرعون بعد تبديله بالمباريات

ويخوض ليفربول اختبار صعبا في الدوري الإنجليزي، حيث يستضيف منافسه فريق مانشستر سيتي الأحد المقبل على ملعب «آنفيلد»، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز «البريميرليج».

محمد صلاح يهدر إحدى الفرص 1
محمد صلاح يهدر إحدى الفرص

ويتصدر مانشستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، جدول ترتيب الدوري حتى الآن برصيد 19 نقطة، متفوقاً بفارق الأهداف على فريق ليفربول صاحب الوصافة.

وبحسب الصحيفة، فإن كلوب أكد لنجم خط هجوم ليفربول، أن تسجيل الأهداف من عدمه ليس مقياساً للحكم على مستواه، موضحاً أن هاري كين مهاجم توتنهام لا يزال يتعرض للانتقادات رغم تسجيله للأهداف مع توتنهام في المباراتين الماضيتين.

وتراجع مستوى محمد صلاح مع فريق ليفربول الإنجليزي، الذي ساهم في 70 هدفا مع الريدز في 52 مباراة بالموسم الماضي عبر تسجيل 44 هدفا وصناعة 16 آخرين، واكتفى بتسجيل 3 أهداف فقط في 10 مباريات خاضها حتى الآن مع فريقه ليفربول بجميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية.

 

وتسبب ابتعاد النجم المصري عن مستواه المعهود وعدم تسجيله أهداف في آخر 4 مباريات، في تعرضه لانتقادات من قبل بعض المشجعين والنقاد، وهو ما دفع مدربه إلى الرد عبر مؤتمر صحفي عقد في قوت سابق من يوم الجمعة، نظرا لاستعداد ليفربول لملاقاة فريق مانشستر سيتي يوم الأحد المقبل.

قد يعجبك: مواجهات حاسمة في أكتوبر الناري.. هل يبتسم شهر العظماء لـ صلاح؟

وقال كلوب، إنه لا يشعر بالقلق من تراجع أداء النجم المصري محمد صلاح، مؤكدا أن ما فعله الأخير في الموسم الماضي كان مفاجأة بكل المقاييس، متابعا: «التوقعات تجاه محمد صلاح تغيرت تماما بعد ما حققه الموسم الماضي وهو أمر طبيعي».

وحصل محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في الدورى الإنجليزى الممتاز «البريميرليج» الموسم الماضي، كما توج بجائزة «الحذاء الذهبي» التي تمنح لهداف الدوري الإنجليزي بعدما سجل 32 هدفا مع فريقه، ونال الفرعون المصري أيضا جائزة لاعب العام في إفريقيا.

محمد صلاح وكلوب
محمد صلاح وكلوب

 

وأضاف مدرب الريدز، إن «اللاعب الهداف مهمته تكون صعبة بنسبة 98%.. لا أشعر بالقلق تجاه محمد صلاح، الشيء الوحيد الذي تغير نوعية الأسئلة التي تطرحها، كانت مفاجئة والآن ليست كذلك، إذا فزت بمباريات تقول إنني أعرف كل شيء، لو خسرت ثلاث مباريات على التوالي فأنا لا أعرف شيئا، الأمران ليسا صحيحين، وأنا مرتاح لذلك».

قد يعجبك: لا تذبحوا الـ «مو».. قيود تكبل انطلاقة الفيراري محمد صلاح

تصريحات يورجن كلوب، ودفاعه عن نجمه المصري، اعتبرها كثير من المشجعين بادرة أمل لتشجيع الفرعون المصري على استعادة مستواه المعهود، وهز شباك منافسيه مجددا، ولتكن البداية أمام السيتي الأحد المقبل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق