محمد صلاح vs كلوب.. رسالة من إعلامي شهير للفرعون بعد تبديله في المباريات

الأربعاء، 03 أكتوبر 2018 12:00 ص
محمد صلاح vs كلوب.. رسالة من إعلامي شهير للفرعون بعد تبديله في المباريات
محمد صلاح ومدربه كلوب
كتب- محمد شعلان

اعتمدت استراتيجية الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي منذ انضمام النجم الدولي محمد صلاح للنادي الأحمر على دعمه ورفع الروح المعنوية له مما كان له التأثير على حالة الفرعون المصري وانعكس بالنفع على اللاعب والفريق، وحقق نادي ليفربول موسم أكثر من رائع خلال الموسم الماضي.

وإن اختلفت إستراتيجية الألماني يورجن كلوب مع محمد صلاح خلال مجريات الموسم الجديد من كثرة تبديله، إلا أن كلوب ما زال من أكبر داعمي الفرعون المصري وهو ما تنقله تصريحاته من نفي تراجع مستوى «صلاح» بالصحافة العالمية، ولكن لابد من إعطاء النجم المصري المزيد من الوقت للخروج من شبح إنجازات الموسم الماضي.

اقرأ أيضا: يابخت من رضي عنه مدربه.. كيف أعاد كلوب نجم مصر إلى طريق المجد؟ (فيديو)

عمرو أديب ومحمد صلاح
ودعم الإعلامي عمرو أديب عبر برنامجه «الحكاية» الفرعون المصري محمد صلاح بعد تغييره أكثر من مرة من قبل المدرب الألماني يورجن كلوب خلال مباراة الفريق مع باريس سان جيرمان بدوري الأبطال، ومبارتي الفريق أمام تشيلسي في كأس الرابطة والدوري الإنجليزي، مطالبًا محمد صلاح بعدم اليأس من كثرة تغييره واستمرار روح الصمود لديه وتطلعه إلى تحقيق الأفضل.

520181236120

ووجه عمرو أديب كلمة لمحمد صلاح في رسالة كتبها على الهواء بهاتفه المحمول، وهي: «محمد صلاح مش معنى أن المدرب كلوب بيطلعك آخر كل ماتش أنك تيأس، دي عملية تدريبية بحته ولازم تقف على رجلك ولا تخاف ولا تزعل ولا تهتز لحين ما ترجع لمستواك العظيم»، مؤكدا أن عالم المحترفين في أوروبا لا يهمه الأسماء بقدر الأداء وهذا ما يحدث مع الفرعون المصري.

اقرأ أيضا: فتش عن أسماء اللاعبين.. لماذا لن ترحم جماهير «الريدز» يورجن كلوب هذا الموسم؟

169933-محمد-صلاح-وكلوب

واصطف المدرب الألماني يورجن كلوب بجانب لاعبه ونجم ليفربول، المصري الدولي محمد صلاح الذي يقدم مستوى ضعيف في الموسم الحالي على عكس ما قدمه في الموسم الماضي، عندما أصبح الهداف التاريخي في موسم واحد مع فريقه وفي الدوري الإنجليزي، ليحصل على جوائز كثيرة أخرها بوشكاش لأجمل هدف في عام 2018.

اقرأ أيضا: دفاع كلوب عن صلاح ومصير مورينيو الأبرز في اهتمامات الصحف الإنجليزية

كما يحرص الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على الاجتماع مع محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني، بشكل دوري خلال تدريبات الفريق لحثه على العودة لأفضل مستوياته والتخلي عن عبء انجازات الموسم الماضي الذي يطارده في مبارياته بالدوري الإنجليزى للموسم الحالي.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق