السرطان في بيت الفيشاوى.. الفنان الكبير ذهب لفحص معدته فأكتشف المرض الخبيث

الجمعة، 12 أكتوبر 2018 03:13 م
السرطان في بيت الفيشاوى.. الفنان الكبير ذهب لفحص معدته فأكتشف المرض الخبيث
فاروق الفيشاوى
كتب محمد شعلان

عادة ما يصطدم مرض السرطان بكبار الفنانين ونجوم المجتمع الذين تمتلئ وسائل الإعلام بأخبار إصابتهم بالمرض، ولكن هذه المرة وبطريقة جريئة اصطدم فاروق الفيشاوي بالمرض وأعلن في فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي إصابته بالمرض ليذهل الجماهير وتتناقل الأخبار حول حقيق إصابة الفيشاوي بالمرض في وسائل الإعلام.

 

كواليس إصابة فاروق الفيشاوى بالسرطان

وكشف الفنان فاروق الفيشاوي، في لقاء ببرنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي على قناة سى بى سى، تفاصيل إصابته بالمرض الخبيث، مشيرا إلى أنه ذهب مع طبيبه لإجراء بعض التحاليل والفحوصات لمعاناته مؤخرًا من تعب في المعدة وبعض مشاكل كبر السن ولكنه لم يشك هو وطبيبه مطلقًا أنه مصاب بالمرض الخبيث في العظام.

اقرأ أيضاً: أحمد الفيشاوي.. وصف منتقديه بالحمير.. وشجع على شرب المخدرات.. ويقولك: أنا حر

فاروق الفيشاوى في مهرجان الاسكندرية
فاروق الفيشاوى في مهرجان الاسكندرية

 

وأضاف الفنان فاروق الفيشاوي، أنه اكتشف نتيجة الفحوصات يوم السبت السابق للأربعاء الذي حضر فيه فعاليات تكريمه بمهرجان الإسكندرية السينمائي، مؤكدا أنه أصر وقتها على استكمال البرنامج وحضور التكريم ليفاجئ بحالة الحب والتفاف الناس حوله فور إعلان إصابته بالمرض.

 

وأكد الفنان فاروق الفيشاوي، أن تلقى خبر إصابته بالسرطان دون انزعاج وبطريقة بسيطة سهلت عليه تلقي الخبر من طبيبه الخاص، مفيدا بأن طبيبه صديق شخصي له وهون عليه تفاصيل المرض بطمأنته بوجود علاج جديد سيقضي على مرض السرطان دون الإصابة بأعراض جانبية، وأن طريقة مصارحة الدكتور له جعلته متقبل للمرض أيا كانت وسائل علاجه.

تكريم فاروق الفيشاوى
تكريم فاروق الفيشاوى

 

وبعث الفنان فاروق الفيشاوي، رسالة طمأنه لكل محبيه بأنه غير متأثر بالمرض اللعين وأنه سيكون قوي في رحلة مواجهته للمرض وسيأخذ المسار الشجاع للقضاء عليه، مؤكدا أن إعلان إصابته بالسرطان في مهرجان الإسكندرية لم يكن معد له وأن عدد قليل من أصدقائه فقط هم من يعلموا إصابته بالمرض ولكن مظاهرة الحب التي شاهدها في عيون الفنانين أثناء تكريمه جعلته يعلن المرض.

اقرأ أيضاً: الخبر لم يزعجني.. «الفيشاوي» يصدم جمهوره: أنا مصاب بالسرطان

وكان قد أعلن الفنان الكبير فاروق الفيشاوى، بعد تسلمه درع تكريمه من مهرجان الإسكندرية، عن إصابته بمرض السرطان، الأمر الذي أصاب الحضور بالصدمة، وقال الفيشاوى فى كلمته، إنه فوجئ بطبيبه المعالج يخطره بهذا المرض، وأكد أنه لم ولن ينزعج من الخبر، وسيواجه بكل شدة وكأنه صداع عادى سيأخذ وقته ويمر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة