ليفربول يخشى غياب محمد صلاح عن مبارياته.. اهتمام دولي بإصابة الفرعون الصغير

الجمعة، 12 أكتوبر 2018 11:02 م
ليفربول يخشى غياب محمد صلاح عن مبارياته.. اهتمام دولي بإصابة الفرعون الصغير
محمد صلاح - نجم ليفربول
محمد الشرقاوي

أصيب اليوم اللاعب الدولي محمد صلاح نجم المنتخب الوطني في نهاية مباراة سوازيلاند، التى جمعت المنتخبان على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة العاشرة فى التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019.

وانتهت المباراة بفوز المنتخب الوطني بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ويرتفع رصيده إلى 6 نقاط، في صدارة المجموعة متفوقا على منتخب تونس الذى يواجه النيجر غدًا فى نفس الجولة، بينما تجمد رصيد سوازيلاند عند نقطة واحدة.

وحظيت إصابة اللاعب الدولي باهتمام إعلامي ورياضي، مع تخوفات من وجود مزق في العضلة الخلفية، غير أن هاني رمزي مدرب مساعد منتخب مصر، قال إن إصابة محمد صلاح نجم الفريق عبارة عن شد فى العضلة، وأنه سيخضع لأشعة للوقوف على حجم الإصابة.

وعلق المدير الفني للفراعنة خافيير أجيري على إصابة صلاح، بأن أرضية الملعب وراء الإصابات لأنها سيئة للغاية، وأنه سيجتمع مع طبيب المنتخب من أجل مناقشة مسألة إصابات اللاعبين وأنه سيعمل على إراحة اللاعبين المجهدين.

وحظيت إصابة محمد صلاح باهتمام إعلامي دولي، حيث سلطت صحيفة «مترو» الإنجليزية، الضوء على الإصابة التي تعرض لها النجم المصري محمد صلاح المحترف في نادي ليفربول، وقالت إن يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، يتعين عليه الشعور بالقلق جراء الإصابة.

وأشارت الصحيفة إلى أن كلوب يخشى غياب محمد صلاح عن مباريات ليفربول خلال الفترة القادمة بسبب تلك الإصابة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة