صلاح الأول في استفتاء مجلة فرانس فوتبول.. هل ينجح أبو مكة في تخطي الكبار بـ «بالون دور»؟

الخميس، 11 أكتوبر 2018 02:00 م
صلاح الأول في استفتاء مجلة فرانس فوتبول.. هل ينجح أبو مكة في تخطي الكبار بـ «بالون دور»؟
محمد صلاح

أثارت نتيجة اليوم الأول لاستفتاء مجلة فرانس فوتبول عن أفضل لاعب في العالم، عن عام 2018 والتي اكتسح فيها نجم مصر محمد صلاح المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي منافسيه بالحصول على أكثر من 50% في قائمة تضم أفضل 30 لاعب في العالم، استغراب البعض، لاسيما وأنه جاء كأول بفارق كبير عن أقرب منافسيه الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

ولكن يبدو أن اكتساح محمد صلاح في هذا الاستفتاء لم يكن من باب الصدفة، فكلما يدخل المو أي استفتاء جماهيري يكتسح بكل جدارة نتيجة شعبيته الجماهيرية التي تقف وراءه فى أى معركة يخوضها ضد أى منافس أيًا كان اسمه.

 

محمد صلاح

محمد صلاح

ولم تكن صدارة الفرعون المصري لاستفتاء "فرانس فوتبول" فى مسيرة صلاح الذى سبق له التفوق على نجوم العالم  فى الكثير من المسابقات خاصة بدورى أبطال أوروبا، حيث استهل مرحلة المجموعات فى الموسم الماضي بالتتويج بجائزة لاعب الجولة بعد تسجيله هدف ضد إشبيلية.

ورغم تسجيل رونالدو هدفين فى فوز الريال على أبويل نيقوسيا، وميسى هدفين أيضًا فى فوز برشلونة بثلاثية على يوفنتوس، عاد مرة أخرى فى الجولة الثالثة بتسجيله هدف فى فوز ليفربول على ماريبور بسباعية ليتصدر مجددًا الاستفتاء فوق ميسى ونيمار.

محمد صلاح يتفوق على ميسي ورونالدو ونيمار
 
محمد صلاح يتفوق على ميسي ورونالدو ونيمار
 
شرارة صلاح تنطلق من روما

كما خطف محمد صلاح الأنظار في روما بأدائه المميز بجانب الدعم الكبير من المصريين عبر مواقع التواصل الاجتماعى، حيث توج بكل الجوائز التى نافس عليها سواء أفضل لاعب أو أجمل هدف فى الشهر أو الموسم.

صلاح يحطم كل التوقعات فى ليفربول

وظهرت بصمة صلاح سريعًا منذ يومه الأول فى ليفربول، حيث سجل فى ظهوره الأول بالدورى الموسم الماضي لينطلق بعدها كالصاروخ وينهى موسمه التاريخى بتسجيل 44 هدفا فى كل المسابقات.

وتوج صلاح بجائزة لاعب الشهر فى ليفربول وهو ما دفع حساب روما على تويتر إلى الاحتفال بجائزة لاعب الفريق السابق الذى انتقل إلى الريدز، وتوقع ما سيحدث فى باقى الموسم بالفوز بكل الجوائز التى ستعتمد على استفتاء الجماهير، وهنأه مسبقا بجائزة أفضل لاعب فى سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر وديسمبر.

حساب روما يتحدث عن قدرات صلاح الجماهيرية الخارقة
 
 

صلاح يتصدر كل شىء

وفى الاستفتاءات التى ليس لها علاقة بأدائه فى الملعب، كان صلاح متصدر ايضًا حيث تصدر استفتاء شركة ألعاب الفيديو "FIFA"، والتي أجرت استطلاعا بين الجماهير للاعب الذى ستضع صورته على الغلاف، وتم اختيار الفرعون.

وقامت قناة "BTSport" الإنجليزية بطرح استفتاء  عبر حسابها على تويتر، وتساءلت من هو أفضل لاعب على الكوكب حاليا فتم اختيار صلاح على حساب رونالدو وميسى، بعدما صرح ستيفن جيرارد أسطورة ليفربول أن الفرعون أفضل من الجميع حاليا.

صلاح أفضل لاعب على كوكب الأرض
صلاح أفضل لاعب على كوكب الأرض

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

تحريك الدفة

تحريك الدفة

الأربعاء، 12 ديسمبر 2018 11:29 ص