محمد صلاح راجع.. "المو" في معركة العودة لصدارة ليفربول ادعموه ولا تحبطوه

السبت، 06 أكتوبر 2018 08:00 ص
محمد صلاح راجع.. "المو" في معركة العودة لصدارة ليفربول ادعموه ولا تحبطوه
محمد صلاح
كتب محمد شعلان

تعثر الكبار خلال مسيرتهم الرياضية أمر وارد ويحدث للكثيرين من نجوم العالم في تاريخ الساحرة المستديرة، ووقع في الأزمة وما زال يقع فيها الكثيرين ومن ضمنهم النجم الدولي محمد صلاح الذي يعاني من التعثر خلال مشواره في المباريات الأخيرة مع نادي ليفربول الإنجليزي، مع أمل الجميع في عودة "صلاح" لسابق عهده في القريب العاجل.

 

محمد صلاح وجمهور ليفربول

وإن كان صبر الجمهور الإنجليزي لا يطول على لاعبيه مع احتدام منافسات البريميرليج، وعلم الجميع سواء نقاد رياضيين أو جماهير بأن الدوري الإنجليزي أقوى دوري في العالم ولا تتوقف فيه المنافسة بين نجوم العالم، وأن اللاعب الذي سيتعثر مشواره سيظهر على كتفيه لاعب جديد ليحل محله، إلا أنه في حالة الفرعون المصري يختلف الوضع نظرا لما حققه من انجازات وجوائز في الموسم الماضي.

الفرعون المصرى
الفرعون المصرى

 

ولاشك أن محمد صلاح يعاني من اهتزاز في الأداء بدا واضحًا عليه منذ انطلاق منافسات الدوري الإنجليزي، ورسخ الاهتزاز في أول مباراة لليفربول بدوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان الفرنسي وتطور في التراجع بالدوري انتهاءً بمشاركته في الخسارة أمام نابولي بمنافسات دوري الأبطال، ولكن الجمهور منقسم الصفوف الان بين الدعم والهجوم على الفرعون المصري.

اقرأ أيضاً: لا تذبحوا الـ«مو».. قيود تكبل انطلاقة الفيراري محمد صلاح بالبريمرليج

 

محمد صلاح والصحافة الإنجليزية

محمد صلاح يواجه أزمات جديد تتمثل في دخوله على معركة أمام موجة انتقاد واسعة من الصحافة الإنجليزية وبعض جماهير الريدز، وبدأت الصحافة الأوروبية في الترصد بالفرعون المصري ومحاولة اصطياده وإزاحته من الساحة الكروية العالمية وعلى رأسها صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

محمد صلاح
محمد صلاح

 

وتزعم بعض الصحف الكبرى في انجلترا أن عدداً من جماهير ليفربول طالبت بالاستغناء عن خدمات الفرعون المصري محمد صلاح لتعثره اللافت في تقديم أي إنجاز منذ بداية الموسم، مما سيجعل الفرعون جاهز لخوض معركة إثبات الذات أمام الصحافة الأكثر صخبًا في العالم.

اقرأ أيضاً: محمد صلاح vs كلوب.. رسالة من إعلامي شهير للفرعون بعد تبديله في المباريات

 

الفرعون في معركة ثلاثية

وسيخوض الفرعون المصري محمد صلاح حربًا جديدة في الفترة المقبلة أطرفها ثلاث حرب مع نفسه للتعافي من إصابة العام الماضي بنهاية دوري الأبطال، حرب إعادة الثقة أمام كثرة الهجوم والانتقاد من الصحافة الإنجليزية، حرب ضغوط إنجازات العام الماضي، ومن المؤكد أنه سيخرج من الحرب منتصرًا بالعودة إلى سابق عهده ليس على المستوى التهديفي فقط ولكن مهمة إرعاب المنافسين.

الفرعون في ليفربول
الفرعون في ليفربول

 

ومع حالة الضغوط النفسية التي يعاني منها محمد صلاح نجم ليفربول سيبقى أمامه سلاحين للعودة إلى نجوميته، هما سرعة عودة الثقة داخل الملعب ودعم الجماهير المصرية والعربية، وسيعول "صلاح" على هذين السلاحين خلال المرحلة المقبلة بتدعيمه بعدم إدخاله في معارك جانبية تخص المنتخب الوطني واتحاد الكرة تزيد من ضغوطه داخل صفوف النادي الأحمر.

اقرأ أيضاً: شدة زائلة يا صلاح.. إنجازات الفرعون المصري تغفر تراجع مستواه في ليفربول

ويراهن نجوم نادى ليفربول الإنجليزى السابقين والحاليين على عودة النجم المصرى محمد صلاح للتألق مجدداً مع "الريدز" بعد تراجع مستواه الفنى الموسم الحالي، لاسيما وأن جماهير ليفربول تعقد آمالها على نجم الفراعنة فى قيادة الفريق للحصول على لقب الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" الغائب عن خزائن النادي منذ عام 1990.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة