ملخص أحداث القلعة الحمراء.. كل ما تود معرفته عن أخبار الأهلى الأحد 14-10-2018

الإثنين، 15 أكتوبر 2018 02:00 م
ملخص أحداث القلعة الحمراء.. كل ما تود معرفته عن أخبار الأهلى الأحد 14-10-2018
الاهلى
كتب شريف إبراهيم

شهدت أخبار الأهلى أمس الأحد 14-10-2018، العديد من الأحداث الهامة يستعرضها لكم "صوت الأمة" فى السطور التالية.

 

باتريس كارتيرون  يؤكد صعوبة مواجهة وفاق سطيف بدورى الأبطال

باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

قال باتريس كارتيرون، المدير الفني للأهلي إن مواجهة وفاق سطيف صعبة، وأن أجواء اللعب في الجزائر ليست جديدة عليه؛ بسبب تجربته من قبل في التدريب مع فريق مازيمبي الكونغولي.

وأكد كارتيرون إن أجواء إفريقيا بشكل عام سبق أن عاشها عندما كان مدربا لفريق مازيمبي الكونغولي، وإنه يعلم أن اللعب في الجزائر يكون صعبا على أي منافس؛ بسبب حماس الجماهير الجزائرية في المدرجات.

من جانبه ، قال الدكتور خالد محمود  طبيب الفريق أن حسام عاشور وأحمد فتحي وسعد سمير وصلاح محسن باتوا جاهزين تماماً للمشاركة في لقاء بطل الجزائر إذا ما أراد المدرب الفرنسي ذلك.

الأهلى سيكون على موعد مع التاريخ عندما يحل ضيفاً على وفاق سطيف فى تمام العاشرة مساء يوم الثلاثاء الموافق 23 أكتوبر الجاري، فى إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وفاز الأهلى على وفاق سطيف بنتيجة 2 / 0 فى مباراة الذهاب التى جمعتهما الثلاثاء 2 أكتوبر، على ملعب السلام، وأحرز أهداف المارد الأحمر وليد سليمان وإسلام محارب.

 

الاهلي يكشف عن التنسيق مع طبيب تونس بشأن علاج معلول

قال محمد يوسف المدرب العام للأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق، أن التشخيص الذى أعلنه طبيب منتخب تونس بشأن إصابة على معلول ظهير أيسر الفريق يتناسب مع التشخيص الذى أعلن الدكتور خالد محمود طبيب الفريق.

ويعاني على معلول من إصابة بالتمزق في العضلة الضامة وأعلن طبيب الأهلي أن طريقة علاج اللاعب سوف تعتمد على حقنه بمجموعة مختلفة ومتنوعة من الحقن التي تساعد على تجديد نشاط العضلة الضامة مع إخضاعه لبرنامج تأهيلي محدد لتجهيزه للعودة للتدريبات.

وأكد يوسف أن إصابة معلول تحتاج فترة علاج تصل لمدة ثلاثة أشهر وهي نفس المدة التى حددها طبيب المنتخب التونسي بعدما تم التشاور معه خلال الأيام الماضية ، موضحاً أن معلول سيبدأ خلال الساعات المقبلة التأهيل في الاهلي عقب قضاؤه عدة ايام في تونس لزيارة أسرته ومن أجل عرض ننيجة الأشعة التى خضع لها بالقاهرة على طبيب منتخب بلاده.

وأكد يوسف أن طبيبا الاهلي ومنتخب تونس إتفقا خلال المشاورات التى تمت بينهما مؤخراً هاتفياً على عدم ضرورة اللجوء للتدخل الجراحي والإكتفاء ببرنامج تأهيلي وعلاجي.

 

مدرب الأهلى يجدد الثقة فى على لطفى بعد "نص دستة" أهداف

على لطفى
على لطفى

جدد الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للأهلي، ثقته فى على لطفى، حارس الفريق، بعد الأداء الذى قدمه مع الأحمر فى مباراتى الاتحاد السكندرى بالدورى والترسانة بكأس مصر.

وشارك على لطفى أساسياً مع الأهلي فى مباراتى الاتحاد والترسانة اللتين انتهتا بخسارة الأهلي فى الأولى (3-4) والفوز فى الثانية (3-2) أى أن شباكه استقبلت ستة أهداف "نص دستة" فى مباراتين.

وأكد كارتيرون لأعضاء جهازه المعاون بالنادى الأهلى أنه يحاول على قدر المستطاع تجهز جميع العناصر ومنحهم الفرصة من خلال التواجد فى المباريات الرسمية.

 

الأهلي يواجه المصرية للاتصالات الثلاثاء استعداداً لوفاق سطيف

استقر الجهاز الفنى لللأهلى، بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، على مواجهة المصرية للاتصالات ودياً فى الثالثة والنصف عصر بعد غد، الثلاثاء، استعداداً لمواجهة وفاق سطيف الجزائرى المقرر لها 23 أكتوبر الجارى فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وتطير بعثة الأهلي إلى الجزائر يوم 21 أكتوبر الجارى لخوض مباراة الإياب أمام بطل الجزائر، علماً بأن لقاء الذهاب انتهى بفوز الأهلي  2-0 في المباراة التى جمعت الفريقين على استاد السلام.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة