قبل حجز مقعدك بالسينما.. قائمة أبرز 4 إعلانات لأفلام أجنبية مرتقبة (التفاصيل الكاملة)

الإثنين، 15 أكتوبر 2018 11:00 م
قبل حجز مقعدك بالسينما.. قائمة أبرز 4 إعلانات لأفلام أجنبية مرتقبة (التفاصيل الكاملة)
أفلام أجنبية
كتب شريف إبراهيم

تشهد الفترة الجارية زخماً كبيراً فى سوق عرض الأفلام الأجنبية، نظراً لطرح كبرى شركات الإنتاج، عدداً كبيراً وجرعة مكثفة من الأعمال السينمائية للجمهور بدور العرض حول العالم، فضلاً عن إصدار العديد والعديد من الإعلانات الدعائية للترويج للأفلام الجديدة القادمة، وخلال الأيام القليلة الماضية طُرحت مجموعة كبيرة، ومختلفة من إعلانات الأفلام الأجنبية المنتظر عرضها فى دور العرض الأمريكية والعالمية، والتى تعددت لأكثر من فئة دعائية، بين البرومو، والإعلان رسمى، أو حتى الإعلان الثانى.

افلام اجنبية جديدة
افلام اجنبية جديدة

وفى إطار سلسلة تقاريرنا لرصد الأعمال السينمائية لعشاق ومحبى مشاهدة الأفلام الأجنبية، يستعرض لكم "صوت الأمة" فى هذا التقرير، أبرز إعلانات دعائية، صدرت فى الفترة الأخيرة، لأفلام أجنبية مرتقبة، مع نبذة عن كل عمل.

 

اقرأ أيضاً : السلاح الإسرائيلى الأكثر فتكا.. كيف صنع الصهاينة من هوليوود والنساء منبرا لغزو العالم؟

 

الإعلان الأول لفيلم  London Fields

London Fields
London Fields

الفيلم ينتمى لفئة الجريمة والغموض، وهو من إنتاج كلا استوديوهات أتلاس وجى فى إن ريليسينج، وإخراج ماثيو كولين، وبطولة عدد من النجوم أبرزهم أمبر هيرد، جيما تشان، كارا ديليفين، تاريخ الإصدار فى 26 أكتوبر 2018.

قصة الفيلم تدور حول العرافة الفاتنة نيكولا، التى تعيش مع هاجسها المستمر بأنها ستموت قتيلة فى يوم ما، لتدخل بعد ذلك فى علاقة حميمية مع ثلاث رجال مختلفين، أحدهم سيكون هو قاتلها.

 

الإعلان العالمى لفيلم  Ralph Breaks the Internet

Ralph Breaks the Internet
Ralph Breaks the Internet

الفيلم ينتمى لفئة الأنيميشن والمغامرة، وهو من إنتاج استوديوهات والت ديزنى موشن بيكتشرز، وإخراج الثنائى فيل جونستون وريتش مور، وبطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم كريستين بيل، جال جادوت، ماندى مور، تاريخ الإصدار فى 21 نوفمبر 2018.

قصة الفيلم تدور حول تتمة الجزء الأول التى تم انتاجها عام 2012، حيث يتمكن (رالف) و(فانيلوب) من الهروب بطريقة أو بأخرى من عالمهما واقتحام عالم الإنترنت.

 

اقرأ أيضاً : مؤامرات البيت الأبيض وصناعة الإرهاب.. شعار أكثر المسلسلات مشاهدة بالعالم

 

الإعلان الأول لفيلم  Ben is Back

Ben is Back
Ben is Back

الفيلم ينتمى لفئة الدراما، وهو من إنتاج استوديوهات إل دى إنترتينمنت ورود سايد أتراكشن، وإخراج بيتر هيدجز، وبطولة عدد من النجوم أبرزهم جوليا روبرتس، لوكاس هيدجز، كورتنى بى فانس، تاريخ الاصدار فى 7 ديسمبر 2019.

قصة الفيلم تدور حول الفتى المضطرب الجذاب الذى يعود لعائلته فى ليلة الكريسماس، وترحب به أمه هولى وتسعد لعودته من جديد، لكن سرعان ما تدرك أنه لا يزال فى طريق اﻷذى، وخلال تلك اﻷربع وعشرين ساعة التى قد تغير حياة العائلة للأبد، على هولى أن تفعل بكل ما بحوزتها لكى تحمى العائلة من الانهيار.

 

برومو فيلم How to Train Your Dragon: The Hidden World

How to Train Your Dragon 3
How to Train Your Dragon 3

الفيلم ينتمى لفئة الأنيميشن والمغامرة، وهو من إنتاج استوديوهات يونيفيرسال بيكتشرز، وإخراج دين ديبلويس، وبطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم جوناه هيل، كيت بلانشيت، كريستين ويج، تاريخ الإصدار فى 22 فبراير 2019.

قصة الفيلم تدور فى الوقت الذى يحقق فيه (هيكوب) حلمه بإنشاء يوتوبيا للتنانين تنعم بالسلام، تحدث أمور جديدة تقلب الحال رأساً على عقب، ويخضع عهد (هيكوب) كرئيس للقرية للاختبار، يصبح على كل من التنين والفارس اتخاذ قرارات مستحيلة لإنقاذ نوعهم.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق