نظام الحمدين المتعوس.. فضيحة تجسس شركة أوريدو القطرية على شخصيات كويتية بارزة

الخميس، 18 أكتوبر 2018 04:00 ص
نظام الحمدين المتعوس.. فضيحة تجسس شركة أوريدو القطرية على شخصيات كويتية بارزة
تميم بن حمد خليفة الثانى أمير قطر
كتب أحمد عرفة

كلما زادت الأزمة القطرية مع الدول العربية، زاد انتهاكاتها التي تمارسها ضد شعبها، فتنظيم الحمدين اختار أن تكون السياسات القمعية هي الوسيلة الوحيدة له لمواجهة الغضب الذي يسيطر على الشارع القطري من سياسة الأمير القطري تميم بن حمد.

 

ما يقرب من 17 شهرا مروا على مقاطعة الرباعي العربي الداعي لمكافحة الإرهاب، استخدمت فيها الدوحة كافة أساليب التحريض والتآمر ضد الدول العربية، ما بين استخدام ورقة الإرهاب، أو التحريض الإعلامي، ونشر الأكاذيب، واستضافة قيادات التنظيمات الإرهابية وغيرها من الوسائل التي سعى من خلالها لنشر الفوضى في المنطقة.

 

هذه الوسائل التي اتبعتها قطر، لاقت تصدى قوي من قبل دول الرباعي العربي الداعي لمكافحة الإرهاب، الذي استطاع فضح تنظيم الحمدين دوليا، وكشف دعم النظام القطري، للتظيمات الإرهابية، ووقوفه أمام مؤامرات إسقاط الأنظمة العربية.

 

في هذا السياق، أكد ضاحي خلفان، قائد شرطة دبي السابق، أن قطر وضعت نفسها كحكومة حمدين يقودها الآن تميم ويديرها الحمدين من خلف الكواليس، كما وضعت نفسها في موضع العدو الرامي الى قلب انظمتنا والحفاظ على نظامها المتعوس.

1
 

 

قائد شرطة دبي السابق، أشار في تغريدات له عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، أن تنظيم الحمدين لن ينجح، حيث إنه سيفشل كما فشلت ثوراته التخريبية في الوطن العربي.

 

وفي ذات السياق، شن المعارض القطري، جابر الكحلة المرى، هجوما عنيفا على النظام القطري، مؤكدا أن سقوط تميم بن حمد أصبح قريبا قائلا: خسر تميم بن حمد ثقة الأغلبية من الأسرة الحاكمة "آل ثاني وأكبر قبيلتين في قطر وهما المره وبني هاجر ، بعد الاعتداء على شيوخ تلك القبيلتين ، لإخافة العامة من ابداء ارأهم اتجاه سياسة القمع والتهجير و تكميم الأفواه

2
 

 

وقال المعارض القطري، في تغريدات له عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، إنه منذ عام 1996 وقيام حكومة قطر بتهجير الآلاف من قبيلة الغفران قسرا، يطلق المرتزقة ادعاءات بأن ملف جريمة انتهاك حقوق الغفران في قطر على طاولة الامير ، لإيقاف جهود وابراز القضية للرأي العام.

 

3
 

 

وأشار المعارض القطري، إلى أن هناك ضغوطات دولية باستبعاد العاق و أولاده من سدة الحكم في قطر لاستقرار الخليج ، متسائلا: من المرشح الأكثر حظا لقيادة الحكومة القطرية؟

 

 

وفي نفس الإطار، شن المعارض القطري، محمد الكواري، هجوما عنيفا على الأمير القطري تميم بن حمد، قائلا في تغريدات له عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، إن هناك حسابات تتبع جهاز أمن قطر تهدد احد شيوخ ال ثاني ويقول له انت تحتاج علاج غير العلاج الذي جالك فواضح بأن من ينتقد أو لم يعجبه شي سيتم علاجه على يد جهاز الأمن القطري، لافتا إلى أن شركة أوريدو القطرية للاتصالات في الكويت تتجسس على بعض الشخصيات الكويتية.

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق