الوصية واجبة.. ماذا طلبت والدة الراحلة غنوة من أنغام بعد دفنها؟

الخميس، 18 أكتوبر 2018 05:00 م
الوصية واجبة.. ماذا طلبت والدة الراحلة غنوة من أنغام بعد دفنها؟
الفنانة أنغام وشقيقتها الفنانة الراحلة غنوة
كتب محمد شعلان

أظهرت وفاة الفنانة الراحلة غنوة، التي لاقت حتفها الأخير خلال حادث سير أليم بمنطقة التجمع الخامس، بعض الخلافات بينها وبين شقيقتها المطربة الكبيرة أنغام، والتى استمرت لمدة تقارب الثلاث سنوات، إلا أنه بعد وفاة "غنوة" بادرت الأخت الكبرى بالذهاب إلى منزل شقيقتها الراحلة، والقيام بالواجبات التي تفرضها عليها الظروف كالشقيقة الأكبر.

 

وروت والدة الفنانة الراحلة غنوة، في لقاء ببرنامج "صبايا" مع الإعلامية ريهام سعيد على قناة الحياة، تفاصيل زيارة أنغام لها عقب الوفاة مباشرة، مؤكدة أن أنغام قامت بتغسيل شقيقتها الراحلة، ودفنتها في مقابرها الخاصة، مشيرة إلى أن رغبتها كوالدتها كانت أن تدفنها بمقابر الأسرة في بلدتهم بإحدى المحافظات، ولكن أنغام أصرت على دفنها بمقابرها.

 

وصية والدة غنوة لأنغام

وأقرت والدة الفنانة الراحلة غنوة، بأن أنغام وشقيقتها كانتا على خلاف قبل الوفاة، ولم تتحدثا لسنوات، ولكنهما شقيقتين، وحينما جاءت أنغام لتغسيل شقيقتها جلست على ركبتها أمام قدمها، وقالت لها: "أنا هدفنها عندي في التربة عشان تبقى جنبك وتروحي تزويرها في الوقت اللي تحبيه".

انغام مع شقيقتها الراحلة غنوة
انغام مع شقيقتها الراحلة غنوة

 

وأوصت والدة الفنانة الراحلة غنوة، المطربة الكبيرة أنغام بوصية عقب إصرارها على دفن شقيقتها في مقابرها الخاصة، قائلة: "قلت لأنغام أنا عايزة أدفن جنب بنتي.. فقالت لي حاضر.. وقلت لها دي أمانة ووصية وحينما أموت ادفنيني جنبها"، مؤكدة أن أنغام وعدتها بتنفيذ وصيتها، وعرضت عليها الحصول على مقبرة غنوة لها.

أنغام
أنغام

 

اقرأ أيضاً: فنانات تحت الطرحة.. شاهد أنغام الخليجية ولطيفة الصعيدية وسميرة في الشعبي (صور)

والفنانة الراحلة "غنوة" هي ابنة الموسيقار والملحن الكبير محمد على سليمان، وشقيقة الفنانة أنغام، وظهرت فى بداية حياتها الفنية كمطربة، ثم دخلت مجال التمثيل من بوابة "الأب الروحى" فى جزئه الثاني الذى يعرض حاليا على شاشة قناة dmc.

الفنانة الراحلة غنوة
الفنانة الراحلة غنوة

 

وكانت قد توفيت الفنانة الشابة غنوة محمد علي سليمان في المستشفى الجوي بالتجمع الخامس، بعد أن تعرضت الفنانة الشابة لحادث تصادم بسيارتها، خلال الأيام الماضية، نقلت على إثرها إلى العناية المركزة بالمستشفى، لكنها توفيت متأثرة بجراحها، ولم تكن هذه الحادثة الأولى للفنانة الراحلة، فمنذ عدة أشهر تعرضت إلى حادث اصطدام، أثناء ذهابها لتصوير أحد أعمالها الفنية، وتهشمت سيارتها.

اقرأ أيضاً: «الأب الروحي» آخر أعمالها.. مصرع المطربة والممثلة غنوة شقيقة أنغام في حادث سير

فيما كشفت تقارير صحفية، أن أنغام تمكث مع والدها في الوقت الحالي، نظراً لحالته النفسية السيئة للغاية، بسبب وفاة ابنته غنوة، وأنها تسانده بقدر المستطاع حتى يتجاوز آلامه بعد رحيل ابنته الصغرى غنوة يوم 12 أكتوبر، بعد تعرضها لحادث سير أودى بحياتها، لتشكل وفاتها صدمة لنجوم الوسط الفني.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق