صلاح يحرج رياض محرز.. ماذا قدم لاعب السيتي للجزائر بعد 4 سنوات؟

الجمعة، 19 أكتوبر 2018 01:00 م
صلاح يحرج رياض محرز.. ماذا قدم لاعب السيتي للجزائر بعد 4 سنوات؟
رياض محرز - محمد صلاح

 
انتقادات لاذعة وجهتها الصحافة الجزائرية لرياض محرز لاعب منتخب الجزائر ونادي مانشيتر سيتي الإنجليزي، وذلك بسبب الأداء المتواضع الذي يظهر عليه أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي عام 2016 مع الخضر في هذه الفترة.
 
وقالت صحيفة الشروق الجزائرية أن رياض محرز لم يقدم على مدار 4 سنوات إضافة لمنتخب الجزائر، لاسيما في المباراة الأخيرة أمام بنين في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون العام المقبل، خاصة بعد انتهاءها بخسارة المنتخث الجزائري بهدف دون مقابل.
 
واستعرضت الصحيفة الجزائرية تاريخ رياض محرز مع المنتخب الجزائري الذي بدأ منذ ربيع 2014، حيث شارك مع كافة المدربين في الأربعة أعوام الماضية،  بداية من زمن خاليلوزيتش المدير الفنى السابق للخضر مروراً بجوركوف ورافيتس وليكينس وألكاراز وماجر ووصولا إلى زمن جمال بلماضى، لكن اللاعب الذي انتقل حديثًا من ليستر سيتي إلى مانشستر سيتي بعقد وصل إلى 75 مليون جنيه إسترليني لم يترك لمسته إلى حد الآن.
 
 
 
ووصل الأمر إلى أن المباراة الوحيدة التي لعبها محرز، في مونديال 2014 الذي أقيم في البرازيل، كانت أمام بلجيكا، وخسرها الخضر بهدفين مقابل واحد، وبقية المباريات التى غاب عنها، تألق فيها رفقاء سفيان فيجولى".
 
 
ولا تزال الجماهير الجزائرية تنتظر عودة محرز الذى سيحتفل فى فبراير القادم بعيد ميلاده الـ28 لمستواه المعهود، عندما تألق مع ليستر سيتى فى موسم 2015 – 2016 ليقود ناديه للحصول على لقب الدورى الإنجليزى، حيث قالت الصحيفة الجزائرية أن دائمًا ما يقارن الجماهير الجزائرية نجم مانشستر سيتي بنجم ليفربول محمد صلاح الذي يقدم مستويات مميزة مع منتخب مصر، حيث سجل ثلاثة أهداف في آخر مبارايتان شارك فيهما.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق