الرجوع للحق فضيلة.. كيف أنهى اتحاد الكرة أزمة لاعبه الدولي محمد صلاح؟

الجمعة، 19 أكتوبر 2018 04:00 م
الرجوع للحق فضيلة.. كيف أنهى اتحاد الكرة أزمة لاعبه الدولي محمد صلاح؟
محمد صلاح
كتب محمد شعلان

 

يعلم الجميع عدم احترافية مجلس إدارة اتحاد الكرة في التعامل مع أزمة النجم الدولي محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني، ونادي ليفربول الإنجليزي، المتعلقة بالخلافات التعاقدية حول حقوق الرعاية، ومع إعلان اتحاد الكرة عدم تعامله باحترافية مع الملف، بسبب عدم الخبرة في التعامل مع نجوم عالميين بمكانة "صلاح"، يفتح الباب أمام صفحة جديدة لتلافي أخطاء الماضي.

محمد صلاح واتحاد الكرة

وأقر كرم كردى، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، في حوار ببرنامج "الماتش"، مع الكابتن زكريا ناصف بقناة "صدى البلد"، عدم التعامل باحترافية في أزمة عقود الرعاية مع اللاعب الكبير محمد صلاح، موضحا أن مجلس الجبلاية طوال تاريخه الكروي والتعامل مع لاعبي المنتخب، لم يتعامل مع نجم عالمي بحجم محمد صلاح نجم ليفربول الأول.

محمد صلاح وهانى ابو ريدة
محمد صلاح وهانى ابو ريدة

وأكد كرم كردى، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن الجبلاية لا تمتلك الخبرة في التعامل مع ملف هذا النجم لما وصل إليه من عالمية تقتضي ضبط أوضاعه التعاقدية، معترفًا بأن اتحاد الكرة لم يتصرف بصورة سريعة، لتلافي الأزمة وتجنب عدم انتشارها في الإعلام، وكان من المفترض أن يستدعي محمد صلاح أو وكيله رامى عباس، ويتعامل بخبرة في ملف نجم المنتخب الأول.

اقرأ أيضاً: على الحلوة والمرة متعاهدين.. محمد صلاح ويورجن كلوب رحلة من التميز والتراجع في ليفربول

وأشار كرم كردى، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إلى أن الضرورة كانت تقتضي فور ظهور أزمة حقوق الرعاية، أن يتكلموا بصراحة مع محمد صلاح وفق لائحة الاتحاد الدولي "الفيفا"، ومعرفة بنود عقود صلاح، ليعرف كل طرف سواء محمد صلاح، أو ليفربول حقوقه ووجباته، لإنهاء الموقف، حرصًا على مستقبل صلاح وزملائه الكروي.

محمد صلاح
محمد صلاح

اقرأ أيضاً: ليفربول يخشى غياب محمد صلاح عن مبارياته.. اهتمام دولي بإصابة الفرعون الصغير

يذكر أن اتحاد الكرة، تلقى خطابا جديدا من رامى عباس، وكيل ومحامى اللاعب محمد صلاح، نجم المنتخب وليفربول الإنجليزى، قبل مباراة سوازيلاند في الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون، وتضمن الخطاب المرسل من محامى محمد صلاح لاتحاد الكرة: "أنه بعد استدعائكم للاعب يعنى موافقتكم الكاملة على كل الطلبات التى أرسلناها مسبقا والخاصة باللاعب".

وعلى جانب آخر، وضعت الشركة الراعية لملابس فريق ليفربول الإنجليزي، 3 شروط من أجل دخول المزايدة العلنية لرعاية قميص المنتخب الوطني فى الأربع سنوات المقبلة، بعد رفض الشركة الحالية الاستمرار وإخطار الجبلاية بعدم التجديد بعد انتهاء العقد فى ديسمبر المقبل.

اقرأ أيضاً: هل يفعلها مجددا؟.. صلاح يستحق جائزة بوشكاش للمرة الثانية بعد هدف سوازيلاند

واشترطت الشركة الراعية لليفربول، على اتحاد الكرة، إقامة منفذ بيع للشركة "ستور" فى أحد الملاعب أو الاستادات الكبرى فى القاهرة، ووضع 6 لوحات إعلانية للشركة فى مباريات المنتخب الودية والرسمية، ووضع شعار الشركة على حسابات اتحاد الكرة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، والموقع الرسمي لاتحاد الكرة، بمساحة بارزة، وجميع الصور والأخبار المتعلقة بأخبار المنتخبات الوطنية.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق