ملخص أحداث القلعة الحمراء.. كل ما تود معرفته عن أخبار الأهلى أمس السبت 20-10-2018

الأحد، 21 أكتوبر 2018 11:00 ص
ملخص أحداث القلعة الحمراء.. كل ما تود معرفته عن أخبار الأهلى أمس السبت 20-10-2018
الاهلى
كتب شريف إبراهيم

شهدت أخبار الأهلى أمس السبت 20-10-2018، العديد من الأحداث الهامة يستعرضها لكم "صوت الأمة" فى السطور التالية.

 

اللجنة القانونية بالأهلى تجتمع لاعداد مذكرة ضد المتجاوزين فى حق النادي

تجتمع اللجنة القانونية التى شكلها مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب، لبحث كافة الملفات المتعلقة بكل من تجاوز فى حق النادى الأهلى، على أن تجتمع مجددا الأربعاء المقبل لمواصلة عملها واتخاذ كافة الإجراءات القانونية والقضائية للحفاظ على حقوق النادى وأعضائه وجماهيره.

كان مجلس إدارة النادى الأهلى قد قرر فى اجتماعاته الأخيرة تكليف وتشكيل لجنة قانونية للبدء فورًا فى اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية كافة تجاه كل من تجاوز فى حق النادى الأهلى ومسئوليه وأعضائه، وذلك بعد التجاوزات التى صدرت من البعض خلال الفترة الماضية.

 

رسمياً.. أمبرو الإنجليزية ترعى قميص الأهلى

أكد محمد مرجان، المدير التنفيذى للأهلى، أن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب وافق على إسناد الممارسة المحدودة الخاصة بملابس الفريق الأول لكرة القدم، والتى جرت ظهر الخميس، إلى شركة «أمبرو» الإنجليزية، بعد دراسة كاملة للعرض الذى تقدمت به الشركة وتضمن العديد من المزايا التى سيحصل عليها النادى.

 

الخطيب يحفز لاعبى الأهلى قبل السفر للجزائر لمواجهة وفاق سطيف بدورى الأبطال

حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى، على لقاء الجهاز الفنى ولاعبى الفريق الأول لكرة القدم، عقب المران الصباحى الذى أقيم اليوم السبت، للشد من أزر الفريق وتحفيز اللاعبين قبل السفر غدا إلى الجزائر، استعدادا لمواجهة فريق وفاق سطيف.

وجلس الخطيب مع اللاعبين عقب المران الجماعى وأثناء تناولهم وجبة الغداء، وتحدث معهم عن أهمية اللقاء وضرورة الالتزام بتعليمات الجهاز الفنى، وبذل أقصى الجهد فى لقاء وفاق سطيف؛ لتلبية طموحات الجميع ومواصلة المشوار نحو التتويج باللقب الأفريقى لإسعاد الملايين من جماهير الأهلى.

ويتوجه الأهلى فى التاسعة صباح غدٍ إلى الجزائر لمواجهة وفاق سطيف يوم الثلاثاء 23 أكتوبر الجارى فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز الأهلى بهدفين نظيفين.

 

صالح جمعة يتدرب خارج التتش تمهيداً للرحيل عن الأهلى

يؤدى صالح جمعة، لاعب وسط الأهلى، تدريبات منفردة بشكل يومى فى أحد المراكز الخاصة، تمهيداً للرحيل عن الأهلى والانتقال لأحد الأندية التى ترغب فى الظفر بخدماته سواء محليا أو خارجيا، وأكد مصدر مقرب من اللاعب أن صالح جمعة يتدرب بقوة للحفاظ على مستواه البدنى، بعد فسخ عقد إعارته للفيصلى السعودى نهاية الموسم الماضى، عقب رفض الأخير استكمال التعاقد بسبب عدم التزام اللاعب.

فى الوقت الذى أكد مسئولو الأهلى أن صالح جمعة فى الوقت الحالى لا يرتبط بأى شىء مع النادى، ومسألة تدريبه مع الفريق من عدمه أمر يخصه، مشددين أن اللاعب لن يحصل على أى راتب من الأهلى حتى الميركاتو الشتوى المقبل، بعد حصوله على راتبه بالكامل من النادى السعودى رغم فسخ التعاقد المبرم بين الطرفين.

ولم يحسم الجهاز الفنى للأهلى موقف صالح جمعة، سواء بقيده خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أو السماح برحيله لأحد الأندية التى طلبت ضمه، سواء محلياً أو خارجياً، وإن كان الاتجاه الأقرب هو إعارة اللاعب مجدداً فى ظل وجود تخوف من عدم التزامه وإثارته للمشاكل من جديد.

 

الأهلى يضم 20 لاعبا لمواجهة وفاق سطيف بينهم فتحى.. ويستبعد زكريا وماهر

أعلن الجهاز الفنى للأهلى، بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، قائمة الفريق المكونة من 20 لاعباً، التى تواجه وفاق سطيف الجزائرى، وضمت أحمد فتحى رغم إصابته، بينما استبعد مؤمن زكريا وناصر ماهر، ويستعد الأهلى للسفر صباح غدٍ الأحد إلى الجزائر استعداداً لمواجهة وفاق سطيف الثلاثاء المقبل فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وجاءت القائمة كالتالى:محمد الشناوى، على لطفى، سعد سمير، ساليف كوليبالى، أحمد فتحى، محمد هانى، صبرى رحيل، أيمن اشرف، عمرو السولية، حسام عاشور، هشام محمد، كريم نيدفيد، ميدو جابر، احمد حمدى، اسلام محارب، احمد حمودى، وليد سليمان، وليد ازارو، مروان محسن وصلاح محسن.

 

الأهلى يصطحب أحمد فتحى للجزائر.. واختبار طبى لتحديد مشاركته أمام سطيف

قرر الجهاز الفنى للأهلى، بقيادة الفرنسى باتربس كارتيرون، اصطحاب أحمد فتحى مدافع الفريق للجزائر رغم تعرضه لإصابة قوية فى مران اليوم.

وأكد الجهاز الطبى للأهلى أن أحمد فتحى يعانى من كدمة قوية فى الركبة، وسيخضع لفحص طبى فى الجزائر لقياس حجم تورم مكان الإصابة، وتحديد إمكانية مشاركته فى مواجهة سطيف من عدمه.

ويستعد الأهلى للسفر صباح غدٍ الأحد إلى الجزائر استعداداً لمواجهة وفاق سطيف الثلاثاء المقبل فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

 

العامرى فاروق رئيساً لبعثة الأهلى فى الجزائر بعد اعتذار الخطيب

أسند مجلس إدارة الأهلى مهمة رئاسة بعثة الأهلى فى الجزائر للعامرى فاروق، نائب رئيس النادى، بعد اعتذار محمود الخطيب رئيس النادى بعد تعرضه لوعكة صحية.

ويستعد الأهلى للسفر صباح غدٍ، الأحد، إلى الجزائر استعداداً لمواجهة وفاق سطيف الثلاثاء المقبل فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

 

ملامح تشكيل الأهلى قبل مواجهة سطيف.. والفريق يتدرب على ركلات الترجيح

ظهرت ملامح تشكيل الأهلى قبل مواجهة وفاق سطيف الجزائرى خلال مران الفريق الأحمر المقام حالياً على ملعب التتش بالجزيرة، ووفقاً للمران، فإن تشكيل الأهلى فى مواجهة سطيف سيكون كالتالى: محمد الشناوى فى حراسة المرمى، وأمامه رباعى الدفاع أيمن أشرف، ساليف كوليبالى، سعد سمير، وأحمد فتحى، والذى تعرض للإصابة فى نهاية المران. وفى الوسط، حسام عاشور وعمرو السولية ووليد سليمان وأحمد حمودى وإسلام محارب على أن يقود المغربى وليد أزارو الهجوم.

 فيما خصص الجهاز الفنى، بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، فقرة خاصة للتدريب على ضربات الترجيح شارك فيها كل اللاعبين، تحسباً لانتهاء مواجهة سطيف بفوز الأخير بهدفين، وبالتالى ستحدد ضربات الترجيح الفريق الصاعد للمباراة النهائية، ويستعد الأهلى للسفر صباح غدٍ الأحد إلى الجزائر استعدادا لمواجهة وفاق سطيف يوم الثلاثاء المقبل فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة