السيول تظهر عجز الدوحة.. ومواطنون: «غرقانة بالفساد والإرهاب من زمان»

الإثنين، 22 أكتوبر 2018 09:00 ص
السيول تظهر عجز الدوحة.. ومواطنون: «غرقانة بالفساد والإرهاب من زمان»
الدوحة تغرق

 

«الإمارة غرقت في شبر مية».. الحال بدا هكذا مع موجة سيول شهدتها الدولة القطرية، تسببت في غرق عاصمتها الدوحة بالكامل وغيرها من المدن، في أقل من 24 ساعة، الأمر الذي أظهر فشل إداراتها ويدحض كلامها عن التطور التكنولوجي والبنى التحتية.

المنازل الغرقى والشوارع الممتلئة دفعت مواطني الدوحة لشن هجوما حادا على تنظيم الحمدين الداعم للإرهاب، مستنكرين الحال الذي وصلت إليه بلادهم، وتأخر المسؤولين فى التعامل مع الكارثة.

 

وغمر منسوب الأمطار سيارات المواطنين بالكامل في شوارع الدوحة، وهو ما أظهره أحد المواطنين في حديثه عن سيارته، في الوقت الذي تداول فيه قطريون عبر حساباتهم مشاهد من السيوال وآثارها، متسائلين: أين ثروات الحكومة القطرية؟ وأين إمكانياتها في التعامل مع الكوارث؟

 

 

قادة المعارضة القطرية، وصفوا الحال الذي وصلت له بلادهم بالمخزي، وذلك لأن قادة بلادهم لم يترددوا في توفير كامل الدعم لحلفائهم إيران أو تركيا، وتخاذلوا فيما يتعلق الأمر بالشعب القطرى.

 

ليس #الدوحه_تغرق فقط بل #قطر كلها تغرق، وتوقف كل شيء فيها والبنية التحتية تدمرت وانكشف فساد شركة سوسو آل ثاني والشركات الإيرانية التي سلبت مليارات من اموال الشعب القطري المغلوب على أمره .

 

مواطن قطري كتب على تويتر: «هى غرقانة بالفساد والإرهاب من زمان»، وقالت أخرى: «هى غرقانة بالأخلاق السيئة والمكائد قبل أن تغرق بالأمطار، والسبب أن المسؤولين فيها مرتزقة، فكيف سيهتمون بالمواطن القطرى المغلوب على أمره، ربع ما يقدمه تنظيم الحمدين لدعم الإرهاب لو قدمه لقطر لكانت قطر من الدول الثرية، لكن للأسف أبناء قطر منفيين».

 

قطر الآن 20 اكتوبر 2018 أين ثروات البلاد يا حرامي البلاد. pic.twitter.com/Z76UT0fR7d

الأمر كارثي، فالدوحة تنظم كأس العالم في 2022، على أراضيها، وأظهرت الصور انهيار منظومة البنى التحتية في الإمارة الصغيرة، وهو ما يعود بالسلب عليها، في وقت تعاني فيه من تراجع اقتصادي بسبب المقاطعة العربية التي دخلت عامها الثاني.

اقرأ أيضًا.. البنية التحتية والإرهاب وحقوق الإنسان.. قطر ومونديال 2022 «دونت مكس»

 

#الدوحة_تغرق وين شعارات .. فوق اصعدي فوق اصعدي ... مطر قليل وطلع فضايح الفساد والسرقات بالدوحة .. طوروا البلد بدل ان تدفعون للتحريض على الدول ..

ليس #الدوحه_تغرق فقط بل #قطر كلها تغرق ، وتوقف كل شيء فيها والبنية التحتية تدمرت وانكشف فساد شركة سوسو آل ثاني والشركات الإيرانية التي سلبت مليارات من اموال الشعب القطري المغلوب على أمره .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة