ابن الوز عوام.. هذا ما قالته عزة مجاهد عن ملامح تشابهها بـ«فيفي عبده» (فيديو)

الإثنين، 22 أكتوبر 2018 08:00 م
ابن الوز عوام.. هذا ما قالته عزة مجاهد عن ملامح تشابهها بـ«فيفي عبده» (فيديو)
فيفى عبده - ابنتها عزة مجاهد
كتب محمد شعلان

انطلقت الفنانة الصاعدة عزة مجاهد، ابنة الراقصة فيفي في مجال التمثيل من خلال بوابة والدتها بالمشاركة عام 2012 في الجزء الثاني من مسلسل «كيد النساء» واستمرت بالعمل الفني كممثلة بعد ذلك، حيث شاركت فى مسلسل القاصرات مع الفنان الكبير صلاح السعدني، ومسلسل فوق السحاب مع النجم هاني سلامة في رمضان الماضي.

فيفي عبده وابنتها عزة مجاهد

1
فيفى عبده وابنتها عزة مجاهد


وذكرت الفنانة عزة مجاهد في لقاء ببرنامج "حكايتك" على قناة النهار، فضل والدتها فيفي عبده عليها للدخول إلى المجال الفني، مؤكدة أنها لولا عمل والدتها بمجال التمثيل لكانت خارج هذه المهنة الان وأنها أحبت الفن بسبب كثرة ذهابها مع فيفي عبده لاستوديوهات التصوير منذ الصغر، ومن هذا المنطلق تابعت والدتها وباقي النجوم وأحبت الدخول لعالم الفن.

وعن أوجه الشبه مع والدتها، قالت الفنانة عزة مجاهد، إن الصفة التي تجمعها بوالدتها هي "الجدعنة" التي تتمتع بها فيفي عبده باعتبارها سيدة من منطقة شعبية، كما أن والدتها لا تحزن من رأي البعض بأن ابنتها أجمل منها، قائلة "ماما مش بتزعل لما يقولوا أنا أحلى منها.. بس هي أحلى مني مليون مرة وهى الأصل وأنا الصورة".

اقرأ أيضاً: الرقص الشرقي في محنة.. ما أول قرار ستتخذه فيفي عبده لو كانت نقيبا للراقصات؟ (فيديو)

وأكدت الفنانة عزة مجاهد، افتخارها بمهنة والدتها الرئيسية كراقصة وفي حال عُرض عليها أداء دور راقصة في أحد الأعمال الفنية ستوافق إذا كان الدور سيضيف مزايا جديدة لسجلها الفني، موضحة أن الممثل يقوم بأداء كل الأدوار التي تعرض عليه أيا كان الدور، ولكن لابد أن يكون إضافة وليس لمجرد الرقص فقط ،كما أنها لا تستطيع الرقص مثل فيفي عبده لأنها أكبر راقصة في مصر والوطن العربي.

_640x_cf4c3bee1fb32aaf0268db3062454d69cf8cd8f68bcc94299592432933d5c756
ابنة الفنانة فيفى عبدة 

وعبرت الفنانة عزة مجاهد، عن افتخارها بتاريخ والدتها فيفي عبده باعتبارها فنانة بدأت من نقطة الصفر حتى أصبحت نجمة كبيرة توضع فوق الرؤوس، مؤكدة أنها مهما قدمت من أعمال لن تصل لقدر نجاح فيفي عبده، ومن الصعوبة الوصول لمكانتها وحب الناس لها ولكن تتمنى أن تحقق نصف نجاحها فقط.

اقرأ أيضاً: البهججة.. 4 أسباب لمتابعة فيفي عبده على مواقع التواصل الاجتماعي

وكان محمد شرف رئيس مهرجان فاشون ستار، قد أعلن أن المهرجان في دورته الحالية سيشهد حضور 20 دولة عربية وأوروبية، وسيتضمن مهرجان فاشون ستار، تكريم الفنانة الشابة عزة مجاهد وذلك عن دورها في مسلسل «فوق السحاب» بجانب نخبة من الفنانين المصريين والعرب، وذلك خلال الدورة الثانية للمهرجان في حضور نخبة كبيرة من الفنانين والإعلاميين من مصر وباقي الدول العربية يوم ٢٢ من الشهر الجاري بفندق جراند حياة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة