ملخص أحداث القلعة البيضاء.. كل ما تود معرفته عن أخبار الزمالك أمس الثلاثاء 23-10-2018

الأربعاء، 24 أكتوبر 2018 10:00 م
ملخص أحداث القلعة البيضاء.. كل ما تود معرفته عن أخبار الزمالك أمس الثلاثاء 23-10-2018
الزمالك
كتب شريف إبراهيم

شهد نادى الزمالك أمس الثلاثاء 23-10-2018، العديد من الأحداث الهامة يستعرضها لكم "صوت الأمة" فى السطور التالية.

 

"زيزو" الزمالك يكشف سبب انفعاله بعد هدفه فى الإنتاج

كشف محمود عبد العزيز لاعب وسط فريق الزمالك، السبب الذى دفعه للانفعال بشدة عقب إحراز هدفه فى الإنتاج الحربى فى الدقيقة 108 من عمر المباراة التى جمعتهما، على استاد برج العرب، فى ذهاب دور الـ16 بكأس مصر، وانتهت بفوز الأبيض بهدفين دون رد ليصعد لربع نهائى الكأس.

وقال "زيزو" لأحد المقربين إن السر وراء انفعاله بشدة عقب هز شباك الفريق الحربى، هو التعبير عن فرحته بالهدف الذى جاء بعد فترة طويلة وبعد عودته من الإصابة التى تعرض لها مؤخرًا فى مباراة النجوم بالدورى، والتى كانت عبارة عن كدمة قوية فى الضلوع.

ويستعد الزمالك لملاقاة الفائز من مصر المقاصة و وادى دجلة فى دور الـ 8 لمسابقة كأس مصر. وحرص السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك على تهنئة اللاعبين على الفوز والتأهل والإشادة بأدائهم طوال أحداث اللقاء حتى تحقق لهم الفوز.

 

مختار مختار: لماذا وجه جمهور الزمالك السباب لى؟.. وما حدث إرهاب

أكد مختار مختار المدير الفنى للإنتاج الحربى، أن فريقه دخل مباراة الزمالك بشكل جيد قبل أن تهرب الأمور -على حد تعبيره-، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم، على استاد برج العرب، فى دور الـ16 بكأس مصر، والتى انتهت لصالح الزمالك بثنائية نظيفة.

تابع مختار مختار فى تصريحاته الصحفية عقب مباراة الزمالك: "أمنيتى كانت أن تنتهى المباراة فى الوقت الأصلى، كان لدينا فرصة أن نخطف المباراة، تخوفت من الوقت الإضافى وهو ما حدث باحتساب ركلة جزاء وخطف الزمالك المباراة".

كما أوضح مختار مختار اندهاشه من جمهور الزمالك الذى تواجد فى ملعب برج العرب:"مش عارف ليه الناس وجهت سباب لي؟.. خاصة إنه لا يوجد رد فعل فى الملعب من جانبى يجعلهم يفعلون ذلك، لا يصح أن يشجع مجلس إدارة الزمالك جمهوره المتواجد فى الملعب على الهتافات التى قالوها باقتلوهم وموتوهم، الكرة ممتعة وليست كذلك فما حدث يعتبر إرهاب ولا إيه؟".

 

لاعبو الزمالك يحتفلون بالتأهل لدور الـ8 لكأس مصر.. وتهنئة خاصة من جروس

احتفل لاعبو فريق الزمالك بالتأهل لربع نهائى مسابقة كأس مصر عقب انتهاء مباراة الإنتاج الحربى التى حسمها المارد الأبيض بهدفين دون رد فى إطار دور الـ16 للبطولة على استاد برج العرب، وحرص لاعبو الزمالك على الاحتفال فى غرفة خلع الملابس بملعب برج العرب فور انتهاء المباراة.

ويستعد الزمالك لملاقاة الفائز من مصر المقاصة ووادى دجلة فى دور الـ 8 لمسابقة كأس مصر، وحرص السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك على تهنئة اللاعبين على الفوز والتأهل والإشادة بأدائهم طوال أحداث اللقاء حتى تحقق لهم الفوز.

 

فرجانى ساسى مهدد بالغياب عن الزمالك بالبطولة العربية

أصبح التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الزمالك مهدد بالغياب عن مباراة فريقه المقبلة أمام الاتحاد السكندرى المقرر لها يوم السبت المقبل فى ذهاب دور الـ 16 للبطولة العربية بملعب برج العرب.

وتعرض فرجانى ساسى للإصابة خلال مباراة الزمالك والإنتاج الحربى التى أقيمت مساء اليوم فى دور الـ16 لمسابقة كأس مصر حيث يشكو اللاعب من شد فى العضلة الضامة ما أدى لخروجه أثناء اللقاء وعدم قدرته على استكماله.

ونجح الزمالك فى الفوز على الإنتاج الحربى بثنائية نظيفة ليتأهل لدور الـ8 بمسابقة كأس مصر ويستعد لملاقاة الفائز من مصر المقاصة ووادى دجلة.

ويخضع فرجانى ساسى لاختبار طبى خلال تدريبات الزمالك المقبلة للتأكد من حجم الإصابة والعلاج اللازم وفترة غيابه عن المباريات لكن المؤشرات الأولية تؤكد صعوبة لحاقه بمباراة الاتحاد السكندرى.

 

الزمالك ينجو من فخ الإنتاج الحربى بكأس مصر بثنائية علاء وزيزو

نجح الزمالك فى التأهل لدور الـ8 بمسابقة كأس مصر بعد الفوز على الإنتاج الحربى بهدفين نظيفين بملعب برج العرب فى دور الـ 16 للبطولة.

أحرز هدفى الزمالك محمود علاء بالدقيقة 99 من ركلة جزاء ومحمود عبد العزيز بالدقيقة 107، ويستعد الزمالك لملاقاة الفائز من مصر المقاصة ووادى دجلة فى دور الـ8 لمسابقة كأس مصر.

 

حسين ياسر المحمدى: يارتنى لاعب فى الزمالك حاليًا.. والأزمة "محلولة"

أوضح حسين ياسر المحمدى نجم الزمالك السابق، كل تفاصيل الأزمة التى شهدتها الساعات الماضية، الخاصة بمستحقاته المتأخرة لدى القلعة البيضاء حيث وصل خطاب إلى اتحاد الكرة من الاتحاد الدولى لكرة القدم يطالب فيه بحصول حسين ياسر المحمدى لاعب الزمالك الأسبق على 800 ألف جنيه من القلعة البيضاء عبارة عن باقى مستحقاته.

قال حسين ياسر المحمدى: "فوجئت بخطاب "فيفا"، حصلت على 90% من المبلغ الذى اتفقت عليه بعد تنازلى عن ملايين لصالح النادى حبًا فى الزمالك وجماهيره لقد قدمت ما لدى فى الملعب ولم أبخل يومًا على الأبيض بشىء سواء فى الملعب أو خارجه، فلماذا يبحث البعض عن تشويه صورتى أمام الجمهور الذى أعشقه؟!، لم أتحرك من أجل المتأخرات فهيا مبلغ لا يذكر يقدر بحوالى 150 ألف جنيه وعبارة عن أتعاب ستحصل عليها المحامية الخاصة بى فى القضية".

تابع حسين ياسر قائلاً: "اتفقت على تقاضى 800 ألف جنيه بعد تنازلى عن ملايين للنادى، كان مفروض على دفعتين وحصلت على معظمهم وعلى أكثر من دفعة ولم أتحدث احترامًا لإدارة الزمالك وجمهوره وما فرضه "فيفا" من فوائد وغرامات نتيجة التأخر فى سداد باقى المبلغ وتسوية الموضوع وهو ما سيحدث خلال أيام بشكل ودى".

كما أشار حسين ياسر إلى المبلغ المتبقى بأنه المحامية الخاصة به تطالب بحقوقها، قائلاً:"هناك من لعب لمدة لا تذكر ولم يقدم شيئا لنادى الزمالك وحصل على كل مستحقاته ولكن ليس لدى أى أزمة شخصية مع الإدارة الحالية كما تربطنى علاقة جيدة بجمهور الفريق لذلك سأنهى الموضوع بالكامل بشكل ودى خلال أيام".

واختتم حسين ياسر المحمدى تصريحاته: "أنا لو موجود فى الفترة الحالية وحصلت على ربع الإمكانيات الموجودة فأنا قادر على العطاء أكثر مما قدمته، عندما عدت إلى مصر من أجل اللعب لوادى دجلة عرضت الأمر على الزمالك قبل توقيعى مع ميدو لدجلة فالزمالك دائما فى قلبى، تواصلت مع هانى زاده عضو المجلس وسيتم إنهاء الأمر بالكامل خلال أيام بشكل ودى".

 

الزمالك يعلن عدم وجود أزمة فى مستحقات حسين ياسر بعد مكالمة زادة

نشر الموقع الرسمى لنادى الزمالك، إن حسين ياسر المحمدى لاعب النادى الأسبق تواصل مع هانى زادة عضو مجلس إدارة النادى الأبيض، مضيفًا أنه لا توجد أى مشاكل نهائيًا مع مجلس الإدارة الحالى بشأن المستحقات المالية له.

تابع الموقع الرسمى للزمالك إن المحمدى يؤكد أنه يعشق النادى الأبيض ومن المستحيل الدخول فى أى أزمات مع النادى، خاصة أنه لا توجد أى مشاكل من الأساس ولن يقبل بوجد أى صدمات مع ناديه حيث أوضح أنه يتمنى الفوز للفريق الأبيض فى مواجهة الإنتاج الحربى بدور الـ16 لبطولة كاس مصر والتأهل لدور الـ 8 وحصد الفريق البطولات والألقاب.

كان اتحاد الكرة قد تلقى خطابًا من الاتحاد الدولى لكرة القدم يطالب فيه بحصول حسين ياسر المحمدى على 800 ألف جنيه من القلعة البيضاء عبارة عن باقى مستحقاته.

 

الزمالك والإنتاج الحربى.. أيمن عبد العزيز يقود مران السداسى الأبيض المستبعد

انتظم السداسى مصطفى فتحى وأحمد مدبولى ومحمد عبد السلام ومحمود عبد المنصف وأحمد كماتشو ومحمود حسن لاعبو الزمالك المستبعدون من قائمة مباراة الإنتاج الحربى، المقرر لها السادسة مساء اليوم فى دور الـ16 لمسابقة كأس مصر، فى مران المستبعدين الذى أقيم منذ قليل على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وخاض لاعبو الزمالك المستبعدون من قائمة مباراة الإنتاج الحربى بعض التدريبات البدنية القوية، ثم تبعها تدريبات الكرة، تحت إشراف أيمن عبد العزيز المدرب المساعد بالجهاز الفنى، وشهد مران مستبعدى الزمالك تصعيد الثنائى أحمد نادر وأحمد سيمو من قطاع الناشئين بالنادى، من أجل اكتساب بعض الخبرات خلال الفترة الحالية.

 

فيفا يمهل الزمالك شهرا لدفع 800 ألف جنيه لـ حسين ياسر المحمدى

تلقى اتحاد الكرة خطابا من الاتحاد الدولى لكرة القدم يطالب فيه بحصول حسين ياسر المحمدى لاعب الزمالك الأسبق على 800 ألف جنيه من القلعة البيضاء عبارة عن باقى مستحقاته، وذكر الخطاب المرسل من الفيفا منح نادى الزمالك مهلة لمدة شهر لسداد مستحقات حسين ياسر المحمدى قبل صدور عقوبات ضد القلعة البيضاء.

وشهدت الفترة الماضية أزمة داخل الزمالك بسبب مستحقات اللاعبين الأجانب بعد تهديد الفيفا بخصم نقاط من الفريق الأبيض بمسابقة الدورى، لكن الأزمة انتهت بسداد جزء من المستحقات وإخطار الاتحاد الدولى بذلك.

 

نجم الزمالك السابق مديرًا فنيًا لفريق دسوق بالقسم الثالث

أنهى مجلس إدارة نادى دسوق أحد أندية القسم الثالث اتفاقه مع تامر عبد الحميد نجم خط وسط الزمالك السابق لتولى القيادة الفنية للفريق الذى ينافس بالمجموعة الثانية عشر بدورى القسم الثالث.

ومن المقرر أن يتولى تامر عبد الحميد قيادة تدريبات دسوق استعدادًا لمباراة السبت المقبل أمام بيلا باستاد الأخير ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من المجموعة.

يذكر أن دسوق يحتل المركز السادس بالمجموعة برصيد 17 نقطة وبفارق 8 نقاط عن فريق بلطيم متصدر المجموعة برصيد 25 نقطة وذلك بعد 11 جولة من دورى القسم الثالث فاز خلالها بخمس مباريات وتعادل فى مباراتين وخسر أربع مباريات

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق