الزمالك شكل تاني مع جروس.. دفاع وهجوم وأرقام قياسية جديدة

الخميس، 25 أكتوبر 2018 06:00 م
الزمالك شكل تاني مع جروس.. دفاع وهجوم وأرقام قياسية جديدة
الزمالك

مازالت القلعة البيضاء تحافظ على ثباتها في كافة المسابقات التي تشارك فيها، بقيادة المدير الفني السويسري  كريستيان كروس، فلم يكن تأهل الزمالك لدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر هى النتيجة الأولى المميزة للنادي الزمالك في الفترة الأخيرة، فسجل المدرب الجديد مع النادي الأبيض مليئ بالنتائج الإيجابية.
 
وبفوز الزمالك الأخيرة على نظيره الإنتاج الحربى، بثنائية نظيفة سجلها فى الوقت الإضافى عن طريق محمود علاء من ركلة جزاء ومحمود عبدالعزيز "زيزو" بعد انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل السلبى، تأهل لدور ربع النهائى لبطولة كأس مصر.
 
 
خسارة وحيدة بالدورى
 
تحت قيادة جروس، خاض الزمالك محلياً 10 مباريات عبارة عن 8 مباريات فى بطولة الدورى الممتاز ومباراتين فى كأس مصر، ونجح فى تحقيق الفوز فى خمس مباريات بالدورى وتعادل مرتين وخسر مباراة وحيدة أمام نجوم إف سى وفاز فى الكأس على مركز شباب منية سمنود والإنتاج الحربى ليكون السجل المحلى لجروس به خسارة وحيدة أمام النجوم، وهو ما يعد إشارة إلى قوة الزمالك الذي كان يتلقى الكثير من الخسائر خاصة في مبارياته الأولي بمسابقة الدوري.
 
 
 
هدفين في كل مباراة
 
 
نجح جروس فى أن يقود الزمالك في تحقيق معدل جيد جدًا وهو تسجيل الأهداف فى كل مباراة حيث سجل فى الدورى 16 هدفا فى 8 مباريات وسجل فى كأس مصر 3 أهداف فى مباراتين، ليعد معدل الزمالك فى التسجيل ما يقرب من هدفين فى كل مباراة.
 
الزمالك "الأقوى" دفاعيا 
 
كما أن الزمالك هذا الموسم يؤدي دفاعيًا بطريقة جيدة على مستوى البطولات المحلية، معالجًا جروس أخطاء خط الدفاع حيث أصبح الفريق الأفضل دفاعيا بالمشاركة مع الأهلى فى الدورى حيث سكنت شباك الفريق 5 أهداف فى 8 مباريات وهو نفس عدد الأهداف التى سكنت شباك الأهلى الذى خاض 6 مباريات فى بطولة الدورى حتى الآن نظرا لارتباطاته الأفريقية بينما الزمالك فى كأس مصر لم يستقبل أية أهداف فى مباراتى سمنود والإنتاج.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة