إطلالات زوجة الأمير هاري بآلاف الجنيهات.. عن أسعار فساتين «ميجان دوقة سايكس»

الجمعة، 26 أكتوبر 2018 12:00 م
إطلالات زوجة الأمير هاري بآلاف الجنيهات.. عن أسعار فساتين «ميجان دوقة سايكس»
الأمير هاري وميجان
كتب مايكل فارس

لم يكن حفل زفافهما الأسطوري هو فقط المكلف، فجميع إطلالات ميجان ماركل دوقة ساسيكس، زوجة الأمير هاري، رغم كونها هادئة، إلا أن جميع فساتينها بأسعار باهظة، فأخطاء بسيطة مكنت الصحافة البريطانية من معرفة الأسعار.

أحدث هذه الأخطاء، الخميس، حيث ارتدت فستانا أحمر بسعر 345 جنيه إسترليني، أي بما يعادل نحو 8 آلاف جنيه مصري (7.924)، خلال زيارتها وزوجها الأمير هاري، تونجا بالمرحلة الثانية من جولتها الملكية في أستراليا.

فستان ميجان
فستان ميجان

وقد التقطت كاميرات التليفزيون والصحافة "تيكت مصمم الفستان" بداخله، حيث لم تنزعه وصيفة ميجان، وبررت مجلة hello البريطانية وجود "التيكيت"، بأنه ربما قد تكون الأميرة اشترته لتحتفظ به هكذا.

إطلالة ميجان
إطلالة ميجان

وقبل يومين، تألقت ميجان ماركل فى إطلالة جديدة خلال زيارتها جزيرة فيجى فى إطار جولتها الخارجية مع الأمير هاري، بفستان باللون الأزرق الملكى، من تصميم SAFiYAAK ، وهى الماركة التى ترتدى منها المطربة جينفر لوبيز، والفنانة كيت ونسيلت، وقد استطاعت الصحافة البريطانية معرفة سعر الفستان والذى يقدر بمبلغ 1095 جنيها إسترلينيا، أي بما يعادل نحو 23 ألف جنيه مصري ( 22.885)، وقد اختارت "ميجان" إطلالة بشعر منسدل، وبأقراط من الألماس.

فستان ميجان
فستان ميجان

وخلال جولتها لجزيرة فيجي أيضا، ارتدت فستانا يعد الأكثر بهجة وتألقا، يحمل زخارف من الورود، وتميز بالطول، مع وجود بعض الكرانيش البسيطة، والاتساع لراحة جنينها ومولودها المنتظر، وتم تصميمه من خامة الكريب الحرير.

فستان ميجان الوردي
فستان ميجان الوردي

وبلغ سعر الفستان 1250 جنيهًا إسترلينيًا، أي بما يعادل 29 ألف جنيه (22.625) هو من Figue، وفقا لموقع "الديلى ميل" وهى أحد أبرز العلامات التجارية التى تهتم بإبراز جمال المرأة فى شكل مبهج، أما تسريحة شعرها من قبل المصمم الشخصى جورج نورثوود، والذى قام بوضع الزهور عليها.

وكانت ارتدت أمس الأول ميجان ماركل، فستانا باللون النبيتى يحمل قلوب بيضاء صغيرة، بمبلغ 89 جنيه إسترلينى، بما يعادل نحو 2000 جنيه مصرى، وهو الفستان الذى نفذت جميع قطعه ومقاساته خلال ساعات من إطلالتها به.

وقد توجه الأمير هاري وزوجته ميجان إلى جزيرة فيجي بالمحيط الهادي قبل 3 أيام، ثم توجها إلى تونجا، ثم يعودان إلى أستراليا، وقد أعلن القصر الملكى مؤخرا حمل دوقة ساسيكس ميجان ماركل، بالتزامن مع بداية جولتها الخارجية الأولى مع الأمير هارى، منذ زواجهما فى مايو الماضى، وفيجي هي المحطة الأخيرة في جولة هاري وميجان التي تستغرق 16 يومًا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة