باقي من الزمن 11 يوما.. تعرف على كيفية تقديم خريجي الحقوق لكلية الشرطة (فيديو)

الأحد، 28 أكتوبر 2018 11:00 ص
باقي من الزمن 11 يوما.. تعرف على كيفية تقديم خريجي الحقوق لكلية الشرطة (فيديو)
أكاديمية الشرطة- أرشيفية

بدأت كلية الشرطة فتح أبوابها لتلقي طلبات خريجي كلية الحقوق للانضمام إلى قسم الضباط المتخصصين بكلية الشرطة، بداية من (27 أكتوبر) وحتى (8 نوفمبر) والتقديم من خلال مكتب التنسيق فقط، بحسب ما أعلنه اللواء  الدكتور أحمد إبراهيم، مساعد وزير الداخلية، رئيس أكاديمية الشرطة.
 
وكان رئيس أكاديمية الشرطة، في مؤتمر صحفي عقد في وقت سابق من يوم الخميس بمقر الأكاديمية، إن الدفعات المطلوبة (2016/2017) و(2017 /2018).
 
وأعلن اللواء دكتور أحمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، في وقت سابق من يوم الخميس، موافقة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية على قبول دفعة جديدة من خريجي الحقوق للعام الدراسي (2016/2017) و(2017/2018) للالتحاق بكلية الشرطة كضباط متخصص.
 
وتقدم «صوت الأمة»، خلال مقطع الفيديو التالي، شرح مبسط لخريجي كلية الحقوق الراغبين في الالتحاق بقسم الضباط المتخصصين بكلية الشرطة:
 
 
كانت أكاديمية الشرطة العديد من الشروط الواجب توافرها، ومن أبرزها أن يكون لأبوين مصريين وحسن السير والسلوك، يتمتع بها طلاب قسم الضباط المتخصصين بكلية الشرطة، بمميزات عددية، من بينها أن الدارس يمنح طوال فترة الدراسة مكافأة توازي المرتب المقرر للمؤهل الجامعي الحاصل عليه، فضلا عن مميزات أخرى.
 
- يتوجه الطالب لأكاديمية الشرطة يوم 27 أكتوبر لسحب ملف التقديم
- التقديم سيكون عبر مكاتب التنسيق وليس شبكة الإنترنت
- يتم تحديد أول اختبار للطالب بعد التقديم وهو اختبار القدرات
- الطلاب الذين لهم حق التقديم خريجي كليات الحقوق ذكور لعام 2016/2017 و2017/2018.
- يتم قبول الطلاب الحاصلين على تقدير بحد أدنى مقبول
- التقديم مستمر ليوم 8 نوفمبر المقبل بأكاديمية الشرطة
- يدرس الطالب 9 أشهر بكلية الشرطة عقب اجتياز كافة الاختبارات
-  يتخرج الطالب برتبة "ملازم أول" ويحصل على كافة امتيازات رجال الشرطة
 
ويمنح خريج قسم الضباط المتخصصين، شهادة الدبلوم في مواد الشرطة، ويعين ضابطا بهيئة الشرطه برتبه ملازم أول، كما يتمتع بكافه المزايا المقررة لضباط الوزارة، وأبرزها رعاية صحية بمستشفيات هيئة الشرطه للضابط وأسرته ورعاية رياضيه بالاشتراك في نوادي الشرطه على مستوي الجمهوريه كما يتمتع برعاية اجتماعيه من خلال المصايف والحج والعمرة والرحلات كما يسمح له بالدراسات العليا والبعثات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق