إذلال برشلونة لـ«الريال».. هل يدفع الملكي إلى إبرام صفقة سوبر؟

الإثنين، 29 أكتوبر 2018 01:00 م
إذلال برشلونة لـ«الريال».. هل يدفع الملكي إلى إبرام صفقة سوبر؟
ريال مدريد
كتب أحمد عرفة

نتيجة كارثية بكل المقاييس، تلك التي تلقاها فريق ريال مدريد أمام غريمه التقليدي برشلونة، بـ5 أهداف مقابل هدف وحيد، لتضاف لسجل النتائج السلبية التي يحققها الفريق الملكي في عهد المدرب الإسباني لوبيتيجي سواء على المستوى المحلى أو على المستوى الأوروبي.

هذه النتائج السلبية، تجعل خطوة إبرام ريال مدريد لصفقة مدوية خلال الفترة المقبلة أمرا ملحا، خاصة أن إدارة فريق الميرنجي كانت ترفض عقد أي صفقات قوية تعوض ترك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، الفريق وانتقاله إلى فريق يوفينتوس الإيطالي.

الفترة الماضية كان هناك مفاضلة بين 5 لاعبين للانضمام إلى كتيبة الفريق الملكي كان على رأسهم النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، وكذلك النجم البلجيكي أيدين هازارد، بالإضافة إلى النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، بجانب المهاجم الأرجنتيني وقائد فريق إنتر ميلان ماورو إيكاردي، والدولي الإنجليزي هاري كين.

كلاسيكو الأرض.. حقائق عن ملعب كامب نو فخر مدينة برشلونة؟

الفريق الملكي سيكون مجبرا لإبرام صفقتين من هؤلاء اللاعبين، فهو يحتاج إلى صناع ألعاب مهاري يجيد إحراز الأهداف وكذلك مراوغة الدفاع، وهو المتمثل في نيمار أو هازراد فكلاهما يتمتعان بقدر عالى من المهارة والتصويب الجيد على مرمى الخصوم.

كما يحتاج الفريق الملكي إلى الهداف يكون بديل لكريم بنزيما الذي لا يحالفه التوفيق خلال الفترة الحالية، وسط أنباء قوية حول إمكانية انتقاله إلى الصين بعد تلقيه عروض قوية من عدد من الأندية الصينية، وبالتالي سيكون الملكي مطالبا بإبرام صفقة من ثلاثي المهاجمين ليفاندوفسكي، أو إيركاردي، أو هاري كين.

سيكون الميركاتو الشتوي المقبل، بمثابة ثورة داخل أروقة فريق الميرنجي الذي يقدم أسوأ مستوى له خلال الأعوام الماضية، فلم يعد فريق المدرب السابق زين الدين ويدان، هو نفس الفريق الذي يدربه الآن المدرب لوبيتيجي، رغم أن التشكيلة لم تشهد تغييرات كثيرة سوى بخروج رونالدو من تشكيلة الفريق.

فضيحة الكامب نو.. هل حان وقت رحيل لوبيتيجي؟

إذا أراد ريال مدريد تعديل المسار، والعودة إلى القمة مثلما كان في عهد زين الدين زيدان، فلابد من الاستغناء عن الحرس القديم، وعلى رأسهم المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، والدفع بصفقات سوبر تستطيع أن تقود الفريق إلى تحقيق البطولات، لأنه في حال استمرار أداء الفريق بهذه التشكيلة سيعد هذا الموسم أحد أسوأ مواسم الريال خلال العقود الأخيرة، خاصة أن الفريق تراجع بشكل كبير في الدوري الإسباني بعد الخسائر المتتالية، وبالتالي قد نجد بطل دوري أبطال أوروبا خلال آخر 3 مواسم لا يستطيع أن يصعد إليها حال ظل مركزه هذا في ترتيب الدوري الإسباني.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق