أسرار جمال نجمات هوليود.. الكركم والزبادي والوصفات الطبيعية السبب (صو)

الإثنين، 29 أكتوبر 2018 10:00 م
أسرار جمال نجمات هوليود.. الكركم والزبادي والوصفات الطبيعية السبب (صو)
علاج البشرة

 
أصبحت النجمات فى مختلف أنحاء العالم يتحدثن بانفتاح عن استخدامهن للوصفات الطبيعية لعلاج البشرة وتدليلها بدلاً من الاعتماد على المستحضرات الصناعية والكيميائية خاصة إذا كانت بشرتهن تعانى مشكلات كالجفاف أو الحساسية الزائدة.
 
ومن تصريحات مختلفة لنجمات هوليوود حول الوصفات الطبيعية التى يستخدمنها نقدم لكِ 5 حلول لمشاكل البشرة بالوصفات الطبيعية من وحى نجمات هوليوود. 
 
وصفات طبيعية استخدمتها النجمات لعلاج مشاكل البشرة علاج البشرة الجافة على طريقة لوبيتا نيونجو
وصفات طبيعية ـ لوبيتا نيونقو
 
وصفات طبيعية ـ لوبيتا نيونجو

من أجل علاج بشرتها الجافة تستخدم النجمة الحائزة على الأوسكار زيت الأفوكادو لإزالة المكياج ما يساعد على إبقاء وجهها رطبًا، حسبما قالت لمجلة "ريد بوك"، فالمواد الكيميائية فى مزيلات المكياج تكون قاسية جدًا على البشرة الجافة وتزيد المشكلة سوءًا.

 
يمكنك تطبيق النصيحة نفسها، أو استخدام زيوت أخرى كزيت جوز الهند أو زيت الزيتون لإزالة المكياج وترطيب البشرة فى الوقت نفسه. 


إيما ستون تلجأ لزيت بذور العنب لمواجهة حساسية البشرة

 

وصفات طبيعية - إيما ستون
 
وصفات طبيعية - إيما ستون

النجمة إيما ستون وجدت فى زيت بذور العنب الطبيعى ملاذًا آمنًا لترطيب بشرتها شديدة الحساسية التى تتأثر بشدة بالمكونات الكيميائية فى أى كريم مرطب آخر. وقالت لموقع "ستايل" فى نسخته البريطانية إنها تستخدم زيت بذور العنب الطبيعى على مدار اليوم وقبل النوم ليلاً وبعد الاستحمام.


ودعى البشرة الباهتة على طريقة سكارليت جوهانسون

 

وصفات طبيعية ـ سكارليت جوهانسون
 
سكارليت جوهانسون

لا تمانع سكارليت جوهانسون من أن تتألم مقابل أن تبدو مشرقة، فقالت لمجلة "مارى كلير" إنها إذا وجدت بشرتها باهتة أو بها بقع حمراء قبل أى حدث كبير فإنها تمرر عليها ليمونة طازجة لجعل بشرتها أكثر إشراقًا. واعترفت: إنه يلسع قليلاً فى البشرة لكنه لا يؤذى على الإطلاق. وهذه وصفتى المفضلة.


بريانكا شوبرا تدلل بشرتها بالكركم والزبادى 
وصفات طبيعية ـ بريانكا شوبرا
 
 بريانكا شوبرا

من أصولها الهندية استعانت بريانكا شوبرا بوصفة الزبادى والكركم لبشرة مشرقة حسبما قالت لصحيفة "نيويورك تايمز" مشيرة إلى أن الكركم فعال جدًا فى علاج البشرة.


كاثرين زيتا جونز وسكراب العسل والملح 
وصفات طبيعية ـ كاثرين زيتا جونز
 
كاثرين زيتا جونز

ومن أجل تطهير البشرة وتقشيرها بشكل طبيعى تستخدم النجمة كاثرين زيتا جونز سكراب العسل والملح الذى يقشر البشرة بشكل لطيف ويمنحها النعومة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة