محمد صلاح على رادار الملكي في الميركاتو: خطة الريال لتعويض رحيل رونالد

الجمعة، 02 نوفمبر 2018 12:00 م
محمد صلاح على رادار الملكي في الميركاتو: خطة الريال لتعويض رحيل رونالد
محمد صلاح

محملا بهزيمة مذلة تاريخية من غريمه التقليدي فريق برشلونة، يستعد ريال مدريد الإسباني للحصول على خدمات مهاجم الفراعنة ونجم ليفربول محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتعويض رحيل النجم البرتغالي رونالدو، الذي انتقل إلى السيدة العجوز في إيطاليا.

وبحسب صحيفة «ديلى ستار» الإنجليزية، فإن الملكي يرغب في عرض إلى ليفربول الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة للحصول على خدمات النجم المصري. وأشارت إلى أن الريال يتطلع للتعاقد مع لاعب من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لإنقاذ الفريق من أزمة تدهور النتائج.

وقالت الصحيفة، إن إدارة الملكي تنوي وضع الثنائي إيدين هازارد لاعب وسط تشيلسى الإنجليزي، وماورو إيكاردى قائد إنتر ميلان، في مقدمة اللاعبين المراد التعاقد معهم لتدعيم صفوف الفريق الملكي خلال انتقالات يناير.

وذكرت «ديلي ستار»، أن أنظار ريال مدريد ستتجه إلى محمد صلاح، ويستعد النادى الملكى لتقديم عرض رسمى إلى ليفربول من أجل إتمام الصفقة، نظراً لصعوبة التعاقد مع هازارد وإيكاردي في الوقت الحالي.

في غضون ذلك، توقع محللون أن يحقق محمد صلاح نجاحات كبيرة حالب انتقاله إلى الريال، مؤكدين أن المو يدرك أن الوقت حان لتحقيق البطولات والألقاب في مشواره الاحترافى بأوروبا، بعدما فشل في تحقيق ذلك مع فريقي فيورنتينا وروما الإيطاليين، فيما تتباين حظوظ نادى ليفربول في حصد لقبي الدوري الإنجليزى الممتاز «البريميرليج»، ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ويشير محللون، إلى أن صلاح قد يسير على خطى البرازيلى فيليب كوتينيو الذى قرر الرحيل عن صفوف ليفربول الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، متجهاً لنادى برشلونة الإسباني بحثاً عن الألقاب، كما أن نجم الفراعنة سيكون أول لاعب مصرى في التاريخ يرتدى قميص ريال مدريد حال انضمامه لصفوف الفريق الملكي، وأيضا ثاني لاعب عربي يلعب لنادي ريال مدريد بعد المغربي أشرف حكيمي جناح الفريق الملكي والمعار حالياً لنادي بوروسيا دورتموند الألماني.

محمد صلاح في مباراة ليستر سيتي ضد ليفربول
محمد صلاح في مباراة ليستر سيتي ضد ليفربول

وذكر محللون، أن الألقاب الفردية مثل جائزة أفضل لاعب في إفريقيا، سيكون محمد صلاح الأقرب إلى تحقيقها حال انتقاله إلى ريال مدريد، خاصة وأنه قد يرغب في السير على خطى العديد من نجوم القارة السمراء الذين يبقى لهم التتويج بتلك الجائزة في أكثر من مناسبة، مثل الثنائي الإيفوارى ديدييه دروجبا ويايا توريه والكاميروني صامويل إيتو والسنغالى الحاجي ضيوف.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق