نيمار ومبابي يحتفلان بالهالوين على الطريقة الإسبانية: لا شيء أفضل من قناع البروفيسور (فيديو)

السبت، 03 نوفمبر 2018 09:51 م
نيمار ومبابي يحتفلان بالهالوين على الطريقة الإسبانية: لا شيء أفضل من قناع البروفيسور (فيديو)
نيمار ومبابى

 

دفعت شهرة مسلسل La casa de papel الإسباني النجمين البرازيلى نيمار والفرنسى مبابى، نجما فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى ارتداء قناع البروفيسور، للاحتفال بـ «الهالوين»، الذي حل قبل 3 أيام.

ويعد مسلسل La casa de papel، من أشهر المسلسلات الأسبانية والعالمية خلال العامين الماضيين، ويحظى بنسبة كبيرة جدا من المشاهدة حول العالم، بسبب الأحداث الشيقة التي يتضمنها العمل.

كان باريس سان جيرمان قد فاز على ضيفه ليل بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الجمعة على ملعب «حديقة الأمراء»، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدورى الفرنسي، حيث قام الثنائي مبابي ونيمار بتسجيل هدفي باريس سان جيرمان.
 
وتترددت خلال الفترة الأخيرة أنباء كثيرة حول رغبة فريق ريال مدريد الإسباني، لاستقدام لاعب من الطراز الرفيع خلال الميركاتو الشتوي المقبل، حيث تقتصر الاختيارات على كل من النجم البرازيلي نيمار داس يلفا لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أو الدولى البلجيكي إيدين هازارد لاعب تشيلسي الإنجليزي.
 
دوافع وأسباب عديدة تجعل النجم البرازيلي الأقرب إلى قلعة الملكي عن الدولي البلجيكي، سواء كانت عملية الشراء ستتم في الميركاتو الشتوي المقبل، أو خلال الصيف، فكلا اللاعبان يتمتعان بقدرات مهارية عالية وقدرة فائقة على التسجيل، إلا أن نيمار يبدو هو صاحب الفرصة الأكبر لكي يكون نجم الميرنجي المقبل.
 
نيمار
نيمار بالقناع
 
في الغالبية العظمى من الصفقات التي أبرمها ريال مدريد لشراء اللاعبين، كان يستهدف في الدرجة الأولى الدعاية وبيع قمصان اللاعبين، وبالتالي فإن صفقة نيمار ستكون الأقرب لأنه سيكون ألأكثر ترويجا لقمصان الريال حال إتمام هذه الصفقة أيدين هازارد.
 
أيضا وضع نيمار في باريس سان جيرمان، يختلف بشكل كبير عن وضع هازارد في تشيلسي، فالأول يمر بأوقات صعبة مع الفريق الفرنسي، الذي لم يصبح نجمه الأول بعد أن سرق الشاب الفرنسي كيليان مبابي كل الأضواء خلال الفترة الأخيرة، بل إن نيمار يظهر كثيرا خلال تصريحاته رغبته في مغادرة الفريق.
 
على الجانب الأخر نجد تمسك شديد من قبل إدارة تشيلسي الإنجليزي بلاعبها هازارد الذي ما زال يمثل النجم رقم 1 لدى البلوز، ومساعي تجديد عقده في الفريق، فرغم رغبة اللاعب في الانتقال إلى ريال مدريد، إلا أن الأجواء الجيدة التي يشهدها مع إدارة فريقه تجعل فرص انضمامه للفريق الملكي صعبة.
 
 
نيمار كان لاعبا سابقا لفريق برشلونة، وهو ما يجعله هدفا تقليديا للريال الذي دائما ما كان يسلط الضوء على لاعبي البلوجرانا الذين يغادرونه، ولعل الظاهرة البرازيلي رونالدو، والنجم البرتغالي فيجو، أكبر دليل على ذلك، وبالتالي سيحرص الريال على استقدام النجم البرازيلي لتدعيم صفوف فريقه.
 
من الفرص أيضا التي تجعل نيمار دا سيلفا أقرب إلى الريال مدريد عن أيدين هازارد، هو خبرة النجم البرازيلي في الدوري الإسباني، فقد لعب لـ 3 مواسم مع برشلونة في الدوري الإسباني، وحصل على دوري أبطال أوروبا مع بلوجرانا، وبالتالي فإن لديه خبرة في اللعب بالدوري الإسباني عن إيدين هازارد الذي لم يسبق له اللعب في الدوري الإسباني قبل ذلك،  وبالتالي فإن فرصة النجم البرازيلي بعد هذه الدوافع والأسباب تجعله هو الأقرب لأن يكون بديل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في صفوف الفريق الإسباني.
 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

نجتمع على حبك

نجتمع على حبك

الإثنين، 17 ديسمبر 2018 11:45 ص