مصور الجزيرة المفصول يواصل فضحها.. ماذا قال "الرفاعي" عن تعسف القناة القطرية ضد العاملين؟

الخميس، 08 نوفمبر 2018 12:00 ص
مصور الجزيرة المفصول يواصل فضحها.. ماذا قال "الرفاعي" عن تعسف القناة القطرية ضد العاملين؟
قناة الجزيرة

 
كشف زين الرفاعى، مصور قناة الجزيرة القطرية المفصول مؤخرا، أساليب التعسف التى تمارسها القناة القطرية ضد موظفيها.
 

 

1
 

 

ونشر زين الرفاعى، صورة من العقد الذى تم إبرامه بينه وبين القناة قائلا في تصريحات له عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك": العقد هو عقد فري لانس بيني وبينهم والعقد وقع بعد الإصابة لتسير أمور الضمان الصحي فقط، فقبل الإصابة لم يكن هنالك عقد، كانت الأمور عبارة عن اتفاق شفهي بإنجاز 4 تقارير لصالح القناة مقابل راتب شهري مع تأمين صحي.

 

1
 

وأضاف مصور قناة الجزيرة القطرية المفصول مؤخرا، أن سبب الإقالة هو أنه سأل مدير مكتب الجزيرة في تركيا.. لماذا عاقبتني ؟، حيث لايوجد إيميل بأسباب الفصل لأن الفصل وصله من زميل في القناة عبر محادثة فايبر، متابعا: السكوت عن الحق جريمة.

 

وكان زين الرفاعي، أحد العاملين بقناة الجزيرة القطرية، قد قال في تصريح له عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك": تم إقالتى قبل أن تشفى جروحى وأنا أقف على عكازي، حيث ‏لاتمل أقلام صحفى الجزيرة بالكتابة عن حرية الصحافة وحقوق الصحفيين بالمقابل وبعد عملى معالجزيرة حيث تعرضت لإصابة كادت تنهى حياتى كانت مكافأة دمائى الإقالة دون أى اعتبار.

 

وأضاف أحد العاملين بقناة الجزيرة القطرية: مدير مكتب الجزيرة في تركيا الذى كان كتب لموظف المحاسبة ليخبرنى أنه تمت إقالتى من القناة دون اكتراث لوضعى الصحي دون اكتراث لدمائى التي لم تجف ، حيث يتحدثون للعالم عن الصحافة والصحفيين وحرمتهم السخرية أنه لم يسئوا لنفسهم فقط بل أساءوا لقناة تدعي أنها مع الإنسان، متابعا: أعلم أن حروفى لن تغير شىء فى القصة ماهى إلا كلمات عن حق ضائع .

كما شن المعارض القطري جابر الكحلة المرى،هجوما عنيفا على نظام الدوحة، في سلسلة تغريدات عبر حسابه الشخصى على «تويتر»، منها: «نزداد عزما فى إيقاف جرائم حكومة قطر ضد انتهاك حقوق عائلة الغفران في قطر  طوال 22 عاما، لقد خذل تميم حقوق الشعب فى الاستمرار بنهج أبيه العاق الخائن للوطن الذى شتت شمله و أهدر ثرواته لاستضافة كل خائن و حاسد و مرتزق لتنفيذ أجندة صهيونية تكفل بها العاق الخائن العميل سود الله وجهه».

 

وأضاف ضمن هاشتاج «نزداد عزمًا»: «نزداد عزما لإيقاف نهج الغدر والخيانة لقطر وشعبها التى يتلاعب بها أسرة الحمد الخائنة التاريخ خير شاهد، اغتصب الحكم انتهاك حقوق الغفران فى قطر وتهجيره، التآمر على عمق الوطن الاستراتيجى، دعم وإيواء الإرهابيين، التحريض ودعم ثورات عربية التى خلفت قتل الأنفس وهتك الأعراض».

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق