قائد طائرة الجماهير الأهلاوية طلع «أهلاوي».. ومروان محسن يقود الهجوم أمام الترجي

الجمعة، 09 نوفمبر 2018 02:44 م
قائد طائرة الجماهير الأهلاوية طلع «أهلاوي».. ومروان محسن يقود الهجوم أمام الترجي
قائد الطائرة الخاصة

 
رفع قائد الطائرة الخاصة، التي تقل جماهير الأهلي إلى تونس صباح اليوم الجمعة، علم القلعة الحمراء، متمنيا تحقيق الفوز أمام الترجي في رادس الليلة والتتويج بالبطولة التاسعة في تاريخ القلعة الحمراء، كاشفا عن انتمائه وتشجيعه للأهلي.
 
 
قائد طائرة الجماهير إلي تونس يرفع علم الاهلي (1)
ويواجه فريق الأهلي، نظيره فريق الترجي التونسي في التاسعة مساء اليوم، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب رادس، بعدما انتهت مباراة الذهاب في برج العرب بفوز الأحمر بثلاثية مقابل هدف وحيد لبطل تونس.
 
ورغم أن الأحمر حسم موقعة الذهاب في برج العرب بالإسكندرية بالفوز ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، إلا أن الجميع يتوقع أن الأهلي سيواجه موقعة صعبة في تونس. ويكفي النادي الأهلي لحصد البطولة التاسعة في تاريخ القلعة الحمراء، أن يتعادل بأي نتيجة في مباراة العودة، أو الخسارة بفارق لا يزيد على هدف واحد، ليعود الأحمر بالأميرة الأفريقية إلى القاهرة بعد غياب عن التتويج دام لـ 5 سنوات منذ التتويج الأخير في 2013.
 
ومنذ وصول الأهلى إلى تونس، فإن الاهتمام بأدق التفاصيل هي سياسة القائمين على السفارة المصرية في تونس، لتأمين بعثة الأحمر، قبل مواجهة الترجى التونسي حيث وصل الأهلى صباح الثلاثاء، وأدى مرانه الأول مساءً.
 
قائد طائرة الجماهير إلي تونس يرفع علم الاهلي (2)
ووفقاً لتدريبات الأهلي الأخيرة، فإن تشكيل الأهلي في مواجهة الترجي الليلة لن يخرج عن محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأمامه رباعي الدفاع أيمن أشرف وساليف كوليبالي، وسعد سمير، ومحمد هاني، الذي سيشارك على حساب المصاب أحمد فتحي، وفي الوسط الثلاثي حسام عاشور وعمرو السولية وهشام محمد، وفي خط الهجوم الحاوي وليد سليمان وأمامه مروان محسن.
 
وتعد مباراة الترجي رقم 36 في تاريخ الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الأهلي، مع دورى الأبطال الأفريقي، الذي قاد خلاله فريق مازيمبي الكونغولي خلال موسمين فاز باللقب في واحدة على حساب فريق اتحاد العاصمة الجزائري في موسم 2015.
 
وودع المدرب الفرنسي، البطولة مع مازيمبى عام 2014 على يد وفاق سطيف الجزائري، حيث خسر فريقه ذهابا 2-1، وفاز إيابًا 3-2 ليودع البطولة بقاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين.
 
قائد طائرة الجماهير إلي تونس يرفع علم الاهلي (4)
 
خاض كارتيرون لعب 35 مباراة، في دوري أبطال أفريقيا، فاز في 21 لقاء، وخسر 7 مباريات، كما أنه تعادل في 7 مواجهات، ونجح في تسجيل 57 هدفا، فيما تلقت شباكه 24 هدفا،  وكان أكبر انتصار حققه هو فوز مازيمبي على المغرب التطواني 5/0.
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق