بدون رياضة أو رجيم.. احصلي على السكس باكس وتخلصي من الكرش

الجمعة، 09 نوفمبر 2018 10:00 م
بدون رياضة أو رجيم.. احصلي على السكس باكس وتخلصي من الكرش
التخسيس

 
يبدو أن اتباع نظام رجيم مناسب أو حتى ممارسة الرياضة، لم يعد الطريقة الوحيدة للتخلص من الوزن الزائد أو الحصول على جسم متناسق في لندن، فالتنقيات الحديثة أثبت أنه بإلامكان التخلص من الدهون عبر اتباع طريقة حديثة تمكن من تدعم الحصول على «سكس باكس»، والتخلص من الكرش لدى النساء.
 
وذكر موقع «ديلي ميل» البريطاني، أن الطريقة الحديثة تلك الحديثة قدمها لأول مرة خبير تغذية ألماني ولاقت استحسان من الكثيرات اللاتي أردن تغيير نظام حياتهن إلى الأفضل والتخلص من الوزن الزائد.
 
قبل وبعد الرجيم (2)
قبل وبعد الرجيم
 
تقنية جديدة وبرنامج مختلف يسلط الضوء على الجمع بين التطور التكنولوجي وممارسة الرياضة في التخسيس والوصول للجسم المثالى، وهو ما يتوقع الخبراء فيه تطور أكبر خلال الفترة المقبلة.
 
وأضاف الموقع، في تقرير له، أنه على الرغم من التكلفة العالية له للحصول على قوام رياضي، التي وصلت لما يزيد على 5 آلاف جنيه استرليني، إلا أن الكثيرات أقبلن على اتباعه خاصة أنه يحول شكل الجسم في فترة تتراوح بين الـ 12 والـ 20 أسبوع.
 
قبل وبعد الرجيم (1)
قبل وبعد الرجيم
 
وبحسب «ديلي ميل»، فإن النظام لا يقتصر على التمارين الرياضية فحسب، بل إنه عبارة عن  برنامج لحركات فيزيائية تتوصل للأماكن المخفية عن الأنظار في الجسم والتى تتراكم فيها الدهون.
 
ونقل الموقع عن الخبير الألماني توضيحه، أن البرنامج يتضمن العمل على تعزيز طاقة الجسم، وحرق الدهون ذاتيًا خاصة في منطقة البطن، والعمل على رفع كفاءة العضلات ما يؤدي للحصول على جسم رياضي بالسكس باكس بدلًا من زيادة الوزن بالكرش.
 
نساء استخدمن الرجيم (1)
نساء استخدمن الرجيم
 
وذكر التقرير، أنه يتم الاستعانة بارتداء حمالات صدر ذات تقنية عالية تعمل على بث الذبذبات طوال فترة ارتدائها، ما يعزز فقدان الوزن الزائد في المنطقة القريبة من الصدر وهي منطقة البطن، وهو ما تسبب في رفع تكاليف تلك الطريقة.
 
وبحسب «ديلي ميل»، فإنه على الرغم من كونها طريقة حديثة التواجد إلا أن بعض النساء اللاتي قمن بتجربتها شاركن صورهن قبل وبعد اتباع تلك الأنظمة، وعبرن عن سعادتهن بعد تحويل نظام حياتهن للرياضة وممارسة الهوايات بعيدًا عن اقتصار الحياة على تناول المأكولات وقضاء ساعات طويلة في العمل.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق