الترجي يتقدم بهدف في نهاية الشوط الأول لنهائي دوري أبطال أفريقيا

الجمعة، 09 نوفمبر 2018 09:50 م
الترجي يتقدم بهدف في نهاية الشوط الأول لنهائي دوري أبطال أفريقيا
الأهلى والترجي من مباراة برج العرب

سيطر التعادل السلبي على الشوط الأول من مباراة الأهلي والترجي التونسي المقامة حالياً باستاد «رادس» في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وشهد الشوط الأول بداية حماسية من جانب الفريقين ولم يستغرق الفريقين وقتاً لجس النبض وتعرض وليد سليمان لإصابة بسيطة غادر على إثرها ارض الملعب لتلقي العلاج قبل أن يعود لاستكمال المباراة.

وحاول لاعبو الأهلي امتلاك الكرة وأبعاد الخطورة عن مرمى محمد الشناوي وقاد سامح ديربالي هجمة خطرة للترجي في الدقيقة 11 لكن محمد هاني أنقذ الموقف قبل أن يُسدد غيلان الشعلالي كرة ضعيفة تصل في «يد» الشناوي الذى أمسك الكرة بثبات.

وأشهر الحكم الأثيوبي بطاقة صفراء لوليد سليمان وأخرى للاعب الترجي فوسيني كوليبالي للخشونة.

ووصل لاعبو الترجي أكثر من مرة لمرمى الشناوي، بسبب تخبط واضح وعدم تفاهم بين اللاعبين، لكن نجح الدفاع أكثر من مرة في إبعاد الكرة.

وانتهت مباراة الذهاب بين المارد الأحمر والترجي التونسي في استاد برج العرب، بفوز الأهلي بنتيجة 3 / 1.

ويخوض الأهلي المباراة بتشكيل يضم: في حراسة المرمى: محمد الشناوي، وخط الدفاع: محمد هاني - ساليف كوليبالى - سعد سمير - أيمن أشرف، وخط الوسط: حسام عاشور – عمرو السولية - إسلام محارب - وليد سليمان - ميدو جابر، وخط الهجوم: مروان محسن.

وضم تشكيل الترجي ، كلاً من : معز بن شريفية ، أيمن بن محمد - خليل شمام - محمد علي يعقوبي - سامح دربالي ، فوسيني كوليبالي - سعد بقير - غيلان العلالي ، أنيس البدري ، طه الخنيسي ويوسف بلايلي.

وأطلق الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» -باللغة العربية- صباح الجمعة، تصويتا حول توقعات الجماهير عن الفائز بنهائي دوري أبطال إفريقيا الليلة بين الأهلي والترجي التونسي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة