ممنوع السخرية.. جماهير الأهلي تهدد إعلامي شهير بعد فوز الترجي من الضحية؟

الإثنين، 12 نوفمبر 2018 09:00 م
ممنوع السخرية.. جماهير الأهلي تهدد إعلامي شهير بعد فوز الترجي من الضحية؟
جماهير الاهلى
كتب محمد شعلان

الإعلامي عمرو أديب من كبار مشجعي الزمالك ودائما ما يسخر من النادي الأهلي حال تعرضه للهزائم سواء على مستوى المنافسات المحلية أو القارية، باعتبار الأهلي المنافس اللدود للزمالك على اقتناص الكؤوس والبطولات، وانعكست هذه المنافسة على كبار مشجعي الفريقين وأعطت للكرة المصرية نكهة السخرية.

واستمرت ظاهرة السخرية منذ بداية المنافسات بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري وأفريقيا إلى أن وصلت للتعليقات الساخرة التي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن الأمر الغريب هو انتشار روح التعصب المرفوضة وتبادل التهديدات باستخدام العنف حال سخرية مشجع من خسارة منافسه وهو ما تعرض له الإعلامي عمرو أديب.

عمرو أديب وتهديدات جماهير الأهلى
وأكد الإعلامي عمرو أديب، في تعقيب على مباراة الأهلي والترجي بنهائي أفريقيا ببرنامج "الحكاية"، تلقيه رسائل تهديد باستخدام العنف حال سخريته أو انتقاده النادي الأهلي ببرنامجه بعد الخسارة من الترجي التونسي، ورد "أديب": "ده ماتش كرة ونادي كرة زي أي نادي.. وأيه اللي جرى والتعصب والجنان اللي بقينا فيه ده؟! ويتكلم اللي يتكلم ويقول اللي عايزه ويهزر ما دام الهزار في حدود الأدب والأخلاق ولم يتجاوز الاحترام".

مباراة الاهلى والترجى
مباراة الاهلى والترجى

اقرأ أيضاً: سقوط مدوٍ للقلعة الحمراء أمام الترجي.. "استمارة 6" تنتظر هؤلاء اللاعبين

وأبدى الإعلامي عمرو أديب، استياءه من حالة الخناق والضغط العصبي التي دارت بعد مباراة الأهلي والترجي بنهائي أفريقيا، مؤكدا أن الأهلي لم يكن بالمستوى المعهود خلال مباراتي الذهاب والعودة والعدالة تقول أن البطولة من حق الترجي، ويدعمه في رأيه كبار لاعبي ومشجعي الأهلي الذين يقتنعون بمبادئ الأهلي وروح الفانلة الحمراء.

وأوضح الإعلامي عمرو أديب، أن الأهلي حاول إغلاق المباراة طوال الشوط الأول إلى أن أحرز الترجي الهدف الأول انهار معه لاعبي الفريق في غياب نصف اللاعبين ممثلين في على معلول وأحمد فتحي ووليد أزارو، كما أن المباراة كشفت أن الأهلي بلا لاعبين والمدرب كارتيرون كان يغير لاعب مكان آخر ليس مكانه مما يدل على أن النادي الأحمر يعاني من الغيابات والنقص العددي.

تتويج الترجى ببطولة افريقيا
تتويج الترجى ببطولة افريقيا

وانتقد الإعلامي عمرو أديب، حالة الحساسية الغريبة التي يعاني منها جماهير النادي الأهلي في الفترة الأخيرة وتهاجم كل من يقترب من الحديث عن القلعة الحمراء، معربا عن تضامنه مع الأصوات الرافضة للشماتة في خسارة نادي مصري لقب أفريقي ورفضه أيضا السخرية الزائدة عن الحدود ونشر روح التعصب الرياضي.

اقرأ أيضاً: بعد ضياع الأميرة الأفريقية مؤجلات تنتظر الحسم.. موسم كارثي أم مقبول للأهلي؟ (صور )

وخسر الأهلي أمام الترجي التونسي بثلاثية دون رد على ملعب رادس الجمعة الماضية في نهائي أفريقيا، ليهدر من يديه فرصة تحقيق اللقب التاسع في تاريخه على الرغم من فوزه في مباراة الذهاب 3-1 على الفريق التونسي.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

نجتمع على حبك

نجتمع على حبك

الإثنين، 17 ديسمبر 2018 11:45 ص