كفاية انتقادات للمجلس بسبب الحكومة.. رئيس البرلمان: لن أصبر على الوزراء بعد اليوم

الإثنين، 12 نوفمبر 2018 05:08 م
كفاية انتقادات للمجلس بسبب الحكومة.. رئيس البرلمان: لن أصبر على الوزراء بعد اليوم
الدكتور على عبدالعال
مصطفى النجار

انتقد الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، في الجلسة العامة عصر اليوم الأثنين، أداء الحكومة وعدم تفاعل الوزراء مع البرلمان، قائلا: «كفاية انتقادات للمجلس بسبب الحكومة».
 
وأضاف عبد العال بلهجة حادة، أثناء حضور اللواء محمود شعرواى وزير التنمية المحلية: «بعض الجلسات الخاصة بين الوزراء تتناول المجلس بالنقد أتمنى أن يتوقف كل زميل عن انتقاد المجلس بسبب الحكومة»، مشيرًا إلى تحمل النواب كثيرا لمدة 3 سنوات، وجاء الدور الآن على الحكومة أن تتعاون.
 
وانفعل رئيس البرلمان قائلًا: «أنا شخصيًا أرسلت كثير من الطلبات لبعض الوزراء ولم أتلقي رد.. هذه المهاترات يجب أن تتوقف، فهناك بعض الوزراء لن يتعاونوا مع المجلس وبعض الوزراء اكتفوا بإرسال بعض معاونيهم، وأي وزير له مشروع قانون يجب أن يحضر بنفسه وإلا سأقوم بالعمل بالسوابق البرلمانية ولن يتم مناقشة هذا المشروع».
 
من جانبه، تحدث النائب عبد الوهاب خليل عضو مجلس النواب إلى الدكتور على عبد العال، قائلًا: «منذ تولي أحمد راشد محافظ الجيزة الجديد لا يوجد سوي نائب واحد له بعد أن كانوا 3 نواب، فكيف يساعد المحافظ شخص واحد فقط»، مطالبًا بتعيين 3 مساعدين للمحافظ إذا كان يستدعي ذلك إجراءات معينة.
 
 
وعاد عبدالعال بالقول: «صبرت كثيرا ولن أصبر بعد اليوم، وطلباتي لم تكن لمحافظة أسوان مقر الدائرة الانتخابية لرئيس البرلمان بل لمحافظة البحيرة وغيرها».
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق