تفاصيل الميركاتو الشتوى.. قائمة اللاعبين الأجانب المتوقع انضمامهم للأندية المصرية

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 02:00 ص
تفاصيل الميركاتو الشتوى.. قائمة اللاعبين الأجانب المتوقع انضمامهم للأندية المصرية
جانب من مباراة الأهلى

من المتوقع أن يشهد الميركاتو الشتوى المقبل إبرام صفقات عديدة فى صفوف الأندية الجماهيرية خاصة الأهلى والزمالك والإسماعيلى، حيث إن كلاً منهما له احتياجاته لسد الثغرات الهشة بالفريق.

 

صوت الأمة ترصد أبرز ملامح الميركاتو الشتوى فى الأندية الثلاثة بالتقرير التالى:

 

الأهلى يسعى على ضم 10 صفقات جديدة

 

بعد خسارة لقب دورى أبطال أفريقيا أمام الترجى التونسى تسعى لجنة الكرة بقوة لإبرام صفقات عديدة من أجل دعم الفريق فى يناير المقبل، حيث يطمح الأهلى فى ضم كلاً من طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون المنضم حديثًا إلى المنتخب وحسين الشحات صانع ألعاب العين الإماراتي الذى يعد من أهم الصفقات التي طالبت جماهير الأهلي بإنهائها خلال الفترة الماضية.

كما يسعى أيضًا النادى الأهلى إلى ضم لاعب الإسماعيلي محمود متولي وباهر المحمدي، ومحمد محمود لاعب وسط وادي دجلة، ولاعب وسط إنبي حمدي فتحي وفرانك كوم لاعب وسط الترجي التونسي.

كما أن حسين السيد لاعب الأهلي السابق أحد الأسماء المرشحة بقوة للعودة من إعارته إلى الدوري السعودي، أو ضم محمود وحيد ظهير أيسر مصر المقاصة فضلاً عن محمود مرعى لاعب دجلة.

 

كولومبى وأفريقى فى صفوف الدراويش

 

كما أن إدارة النادى الإسماعيلى أعلنت فى بيان مساء الأحد أنه بالفعل تم التعاقد مع لاعب يحمل الجنسية الكولومبية وآخر يحمل جنسية إحدى الدول الأفريقية فى خط الهجوم وجارٍ التفاوض نحو إنهاء باقى الصفقات الخمسة التى طلبها المدير الفنى فييرا قبيل انطلاق الميركاتو الشتوى وذلك بالتنسيق مع الجهاز الفنى.

 

الزمالك يسعى إلى ضم مهاجم وباك شمال

بينما طلب الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة السويسرى كريستيان جروس من إدارة القلعة البيضاء ضرورة التعاقد مع مهاجم صريح وباك شمال نظرًا لإحتياج الفريق بقوة إلى الصفقتين، وسط التراجع عن فكرة ضم حارس مرمى فى ظل تألق محمود عبد الرحيم "جنش".

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة