«جو المهرجانات مايكلش معايا».. كيف يرى شعبان عبد الرحيم أغاني حمو بيكا ومجدي شطة؟

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 08:00 ص
«جو المهرجانات مايكلش معايا».. كيف يرى شعبان عبد الرحيم أغاني حمو بيكا ومجدي شطة؟
شعبان عبد الرحيم
كتب محمد شعلان

دخول أغاني المهرجانات سباق المنافسة مع الأغنية الشعبية أثر بقوة على الأخيرة ومطربيها في مصر وتراجع معها الإقبال على الشعبيات مقابل المهرجانات الصاعدة بصورة كبيرة والتي استحوذت على اهتمامات الشباب، ومع احتدام الصراع الشديد بين مطربي الأغاني الشعبية والمهرجانات يرتفع المثال الشهير "ما عدوك إلا ابن كارك".

 

شعبان عبد الرحيم يهاجم المهرجانات

وانتقد المطرب الشعبى شعبان عبد الرحيم، في لقاء ببرنامج "صبايا" مع الإعلامية ريهام سعيد على قناة الحياة، أغاني المهرجانات ومغنيها، قائلا "المهرجانات دي مش أغاني شعبية خالص ولكنها مزيكا كلها خبط ورزع وبدون كلمات تتسمع"، مشيرا إلى متابعته أوكا وأورتيجا وفريق المدفعجية فقط من مقدمي المهرجانات.

وأكد المطرب الشعبى شعبان عبد الرحيم، متابعته لكافة المطربين الشعبين الصاعدين على الساحة الغنائية ولكنه لا يفضل الاستماع في فئة الأغاني الشعبي سوى لأحمد شيبة، ومحمود الليثى، وأحمد سعد في بعض أغانيه الشعبية، وردًا على سؤال متعلق بمدى معرفته بمطرب المهرجانات حمو بيكا قال: معرفش حمو بيكا وممكن لو شفته اعرفه ولكن أي حد بيغني كويس بيعجبني".

اقرأ أيضاً: «شعبولا» يحيى مؤتمر الغلابة بالعاشر من رمضان لدعم الرئيس فى الانتخابات (فيديو وصور)

وأقر المطرب شعبان عبد الرحيم، بأن جو أغاني المهرجانات الذي اشتهر السنوات الأخيرة بشكل عام لا يحبه وقليلًا ما تعجبه كلمات أغاني المهرجان، وفي حالة تقديم مهرجان بكلمات جيدة وتقدم شيء جديد يستمع إليه، واختتم "جو المهرجانات مش برتاح معه".

 

وكان قد نفى الفنان المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم ما تردد حول إصابته بوعكة صحية شديدة أدت إلى حجزه لعدة أيام بالعناية المركزة، لافتًا إلى أن الأمر كان بسيطًا للغاية والصور التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي له على سرير المرض بحالة متدهورة، قديمة، أثناء فترة تعبه السابقة.

اقرأ أيضاً: رمضان كريم يا مصر.. شعبان عبدالرحيم يغني لشهر رمضان (صوت)

وطرح المطرب الشعبى شعبان عبد الرحيم أغنية جديدة، باسم "كيكى"، أذاعها الإعلامي وائل الإبراشى عبر برنامجه السابق "العاشرة مساء"، على فضائية "دريم"، وتقول كلمات الأغنية: "كيكى يا كيكى يا كيكى دى رقصة كلها عز وافتح باب عربيتك وانزل فى الشارع هز.. مكبوتة والهم ماليكى وحزن كتير ع الوش.. 5 دقايق كيكى فى الساحل تبقى فريش.. فرحى أمك وأبيكى وادعيلها كمان وادعيله".

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

الخير الدائم

الخير الدائم

الجمعة، 14 ديسمبر 2018 01:57 م
تحريك الدفة

تحريك الدفة

الأربعاء، 12 ديسمبر 2018 11:29 ص
تكتل بلدان البحر الأحمر وخليج عدن

تكتل بلدان البحر الأحمر وخليج عدن

الجمعة، 14 ديسمبر 2018 03:34 م