"أهلاوي ولا زملكاوي".. سر رفض تامر حسني الإعلان عن انتمائه الكروي

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 10:00 م
"أهلاوي ولا زملكاوي".. سر رفض تامر حسني الإعلان عن انتمائه الكروي
تامر حسنى
كتب محمد شعلان

انتماءات نجوم المجتمع والإعلام الرياضية من الأمور الطريفة التي تتناقلها مواقع التواصل الاجتماعي مع تنوعها بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، ويتلهف كل نجم مجتمعي على تدعيم فريقه في المباريات الكبرى سواء الكلاسيكو المصري أو المنافسات المحلية والأفريقية، ولكن بعض النجوم ومنهم الفنان تامر حسني يرفضون الإفصاح عن هويتهم الكروية بحجة عدم التعصب الرياضي.

 

تامر حسني "أهلاوي ولا زملكاوي"

وروى الفنان تامر حسني في حوار ببرنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس على قناة dmc، تفاصيل التحاقه للعب بفريقي الكرة بقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك قبل خوضه المجال الفني، قائلا "لعبت كرة في نادي الزمالك 7 سنين والنادي الأهلي سنتين، وحينما أعرض حقيقة موقفي من الفريقين لا يصدقني أحد ويعتقدون ردي غير صريح حتى أرضي جماهير الفريقين".

وأوضح الفنان تامر حسني، أن عدم تعصبه لفريقي الأهلي والزمالك هو استغناء الناديين عنه خلال مشواره الكروي بهما إلا أنه ما زال يمارس رياضة كرة القدم إلى الان لتعلقه بها ولكن في تدريبات خفيفة ومستمر في رياضة كمال الأجسام، مشيرا إلى أن مشاركته بمباراة اعتزال نجم الأهلي وليد صلاح الدين لا تعني الانتماء للقلعة الحمراء.

تامر حسنى يلعب للأهلى
تامر حسنى يلعب للأهلى

 

وعبر الفنان تامر حسني، عن اعتزازه بالانتماء للأهلي أو الزمالك ولكن مشاركته بمباراة اعتزال وليد صلاح الدين كانت مباراة احتفالية وليست كرة قدم بالمعنى المعروف كما أن طبيعته لا تهوى التعصب ولكن التشجيع والتمتع فقط، مفيدا بأنه عقب فشله في المشوار الرياضي درس الموسيقى وحاول دارسة التمثيل وإثقال موهبته لتأثره بالفنان الراحل عبد الحليم حافظ.

اقرأ أيضاً: الجميلة تتحدث عن نجم الجيل.. هذا ما قالته أمينة خليل عن تامر وفيلم «البدلة»

وتابع: "عبد الحليم حافظ أيقونتي وبسبب حبي الشديد له درست الموسيقى وحاولت أدرس التمثيل في معهد الفنون المسرحية ودخلت اللجنة أمام الفنانين الكبار سعد أردش وسناء شافع ولكن تم رفضي"، مؤكدا أن فشله في مشوار الكرة بالأهلي والزمالك ومعهد التمثيل لم يحبطه واستكمل مشواره بسبب حلم أمامه لن يتنازل عن تحقيقه.

تامر حسنى
تامر حسنى

 

يذكر أن النجم تامر حسني أحي أولى حفلاته الغنائية عقب تماثله للشفاء داخل الجامعة الأمريكية بالقاهرة بحضور الآلاف من محبيه، وحرص تامر في بداية فقرته عن شكر الجمهور، معربا عن سعادته بتواجده معهم وخاصة أن الحفل هو الأول له عقب ولادة نجله آدم وتمام شفائه وهو ما حصد هتافات وصيحات الإعجاب.

اقرأ أيضاً: علشان عيون الأطفال.. سر رفض تامر حسني عروض المشاركة في The Voice للكبار

وقدم تامر حسني عدد كبير من أغانيه الشهيرة بداية من ألبومه الأخير "عيش بشوقك" ، "وأخيرا"، كفاياك اعذار" ، "كل حاجه بينا" "١٠٠ وش "، وغيرها ممن طالب بها الجمهور علي مدي ساعة ونص الساعة، وكان الحفل من تنظيم زينة ومن مفاجأته صعود الفنان ماجد المصري علي خشبة المسرح لتهنئة تامر حسني بشفائه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة