"من خرج من داره".. صالح جمعة بعد العودة للأهلى طريق للنجومية أم فشل جديد؟

الخميس، 15 نوفمبر 2018 08:00 ص
"من خرج من داره".. صالح جمعة بعد العودة للأهلى طريق للنجومية أم فشل جديد؟
صالح جمعه
كتب محمد شعلان

عودة صالح جمعة لصفوف النادي الأهلي تعطيه فرصة أخيرة من جديد لتحقيق مشوار التألق والنجومية التي زاد وهجها مع النادي الأحمر ووضعته في صفوف لاعبي المنتخب الوطني وخفت ضوءها فور انتقاله لنادي الفيصلي بالدوري السعودي الذي لم يضيف معه شيء وكانت بمثابة تجربة فاشلة، ومن حسن الطالع أن القدر يرافق اللاعب العائد للأهلي بعد تجربة غير ناجحة.

 

ولا يخفى على أحد معاناة النادي الأهلي في مركز صانع الألعاب بعد مغادرة عبد الله السعيد وتحمل النجم الكبير وليد سليمان أعباء المهمة بمفرده دون بديل قوي يوازن معه كفة فريق الأهلي، وستفتح عودة صالح جمعة للمارد الأحمر الطريق للحصول على فرصة على طبق من ذهب عليه اقتناصها قبل تعاقد الفريق الأحمر مع لاعب مميز في هذا المركز في أعقاب خسارة نهائي أفريقيا.

 

صالح جمعة والعودة للأهلى

ومن المؤكد أن صالح جمعة عائد للقلعة الحمراء بروح معنوية مرتفعة بعد تلقينه درس كاد أن يطيح بمستقبله الكروي بسبب التمرد المستمر وعدم الالتزام خلال آخر فترته السابقة مع الأهلي لتفتح له القلعة الحمراء ذراعيها من جديد مع ترحيب من الفرنسي كارتيرون الباحث عن الفرصة الأخيرة بعد خسارة لقب بطل أفريقيا.

عودة صالح جمعة للأهلى
عودة صالح جمعة للأهلى

 

وستمثل الجلسة الخاصة المقرر عقدها بين محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي، واللاعب العائد صالح جمعة الكثير من الخطوط العريضة والشروط الصريحة لإعطائه فرصة العودة للتألق والنجومية للنادي الأهلي وعدم السماح بأخطاء الماضي التي كادت تعصف بمستقبل نجم صاعد موهوب، وسرعة تنفيذ برنامجه التأهيلى خلال الأيام المقبلة تمهيدًا لانضمامه لصفوف الفريق في يناير المقبل.

اقرأ أيضاً: صالح جمعة موهوب ضل طريق النجاح.. هل يتخطى «المعلم» أزماته مع الأهلي؟

وسينتظر جماهير الأهلي من اللاعب العائد صالح جمعة بعد عودة التحاقه بالفريق الأحمر خلال يناير المقبل الكثير من العروض الكروية المميزة السابقة، وتخفيف الحمل على اللاعب الكبير وليد سليمان الذي تحمل المسئولية بمفرده طوال الفترة الماضية ولم يخذل عشاق الفريق الأحمر، في غياب النجمين عبد الله السعيد وصالح جمعة.

صالح جمعة
صالح جمعة

 

وكان صالح جمعة، صانع ألعاب النادي الأهلي، قد أبدى حزنه الشديد بعد خسارة النادي الأهلي للقب دوري أفريقيا للعام الثاني على التوالى، عقب خسارة الأحمر أمام الترجي التونسى على ملعب رادس بثلاثية نظيفة في نهائي دوري الأبطال وضياع حلم التتويج باللقب الأفريقي.

اقرأ أيضاً: في ذكرى ميلاده الـ65.. كيف كان سيتعامل ثابت البطل مع صالح جمعة وعبد الله السعيد؟

كما فسخ صالح جمعة إعارته مع نادي الفيصلى السعودي مطلع الموسم الجاري، لكن لم يتم قيده في قائمة الأهلي لأن فترة القيد في مصر كانت قد انتهت وإن كان اللاعب ما زال على قوة الأهلي، ومنح الجهاز الفني للأهلي صالح جمعة إجازة طوال الفترة الماضية خاصة أنه عاد من السعودية بعد إغلاق القيد المحلي.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

الخير الدائم

الخير الدائم

الجمعة، 14 ديسمبر 2018 01:57 م
تحريك الدفة

تحريك الدفة

الأربعاء، 12 ديسمبر 2018 11:29 ص