لأول مرة.. التأمل وسيلتك للحفاظ على جمال بشرتك بعد عمر الثلاثين

السبت، 17 نوفمبر 2018 09:00 ص
لأول مرة.. التأمل وسيلتك للحفاظ على جمال بشرتك بعد عمر الثلاثين
العناية بالبشرة

طبيعة البشرة تختلف بالتقدم في العمر، ويصبح الأمر أكثر صعوبة وأهمية خاصة للفتيات للحفاظ على نضارة بشرتهن وجمالهن، وطرق الوقاية من مشكلات البشرة والتجاعيد وظهور علامات التقدم في السن، وشحوب الوجه، وبالتالي فإنه مع تلك العوامل تختلف طرق الوقاية، وتتطلب كل فترة عمرية طريقة عناية خاصة.

اقرأ أيضا: تخلصي من الوجه الشاحب في سبعة أيام.. السر فى الخميرة مع زيت اللوز وماء الورد

ونشر موقع «Well and good»، تقريرا يتضمن أبرز 5 نصائح للسيدات للعناية ببشرتهن، بعد بلوغ سن الثلاثين عاما، حيث يكون احتياج البشرة للتنفس والهواء أكثر من المرطبات والكريمات المعتادة، وهي:
 
التأمل
حيث يلعب صفاء الذهن دورا هاما في نضارة البشرة، وكلما كان صافيا لايعكر صفوه أي توترات أو قلق، كلما عكست البشرة تلك الحالة المزاجية، وأثبتت العديد من الدراسات أن الحالة النفسية تؤثر بطريقة مباشرة على صحة الجلد ونضارة البشرة، لذا احرصى على القيام بجلسة تأمل إما فى مكان هادئ، أو فى الطبيعة مرتين أسبوعيًا فى فترة ما بعد الثلاثينات، مواظبتك على ذلك يجعل وجهك مشرقًا دائمًا ويساعدك فى تصفية ذهنك والتخلص من الطاقة السلبية.
 
التأمل
 
 
 
الصبار
ويساعد الصبار على تنقية البشرة من الشوائب المسببة للتجاعيد فى سن مبكر، بالإضافة لأنه يساعد على شد البشرة ونضارتها دون الحاجة لأى مرطبات او مستحضرات تجميل، دلكِ بشرتك بجل الصبار مرتان يوميًا وستلاحظين الفرق مع مرور الوقت.
 
الصبار
 

اقرأ أيضا: طرق سهلة لعلاج حب الشباب.. تعرف عليها

خل التفاح

ويعتبر من العناصر الطبيعية التي تحمي البشرة من الالتهابات، والهالات والرؤوس السوداء، من خلال استخدامه لتنظيف البشرة 3 مرات يوميا بقطنة بيضاء، كونه يعمل على تنقية المسام ولا يعزز وجود المسام الواسعة، مما يدع مجالًا لشباب بشرتك لفترة طويلة قد تمتد لبعد سن الخمسين.

خل التفاح
 
 

الرياضة

فممارسة الألعاب الرياضية بانتظام يساعد على تنشيط الدورة الدموية ومن ثم نضارة الوجه، والنشاط الكامل للجسم، وإذا كنتِ بعيدة عن ممارستها فعليكِ بالمواظبة من الآن، فذلك يدعم عضلات الوجه، ويحافظ على استقرار حالتك النفسية أيضًا.

ممارسة الرياضة
ممارسة الرياضة
 

الصن بلوك

أثناء فترة الصيف احرصى على اختيار نوع صن بلوك مناسب لسنك ونوع بشرتك عن طريق متخصص الجلدية الذى تتعاملين معه، فذلك يجنبك الكثير من أضرار البشرة فيما بعد، ويحافظ على شبابك لوقت طويل.

صن بلوك

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق