البحث عن الثأر والتصنيف...كيف يستعد المنتخب لموقعة برج العرب ضد تونس؟

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 06:00 ص
البحث عن الثأر والتصنيف...كيف يستعد المنتخب لموقعة برج العرب ضد تونس؟
منتخب مصر

«كيف يستعد المنتخب لموقعة برج العرب؟».. سؤال بات مطروحًا في الساعات القليلة الماضية من قبل الجماهير للأطمئنان على منتخب الفراعنة في المواجهة المنتظرة التي تجمعه بالمنتخب التونسي غدًا الجمعة، حيث يلتقيا المنتخبان ضمن مباريات الجولة الخامسة من المجموعة العاشرة للتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة أمم أفريقيا 2019 بالكاميرون.

ومن المقرر أن يقام اللقاء فى السادسة مساء غد، الجمعة، بتوقيت القاهرة، على ملعب برج العرب بالإسكندرية بحضور جماهيرى، بعدما تأهل المنتخبين لبطولة أفريقيا 2019 رسمياً.

 

ويحاول المنتخب المصري أن يحرز الفوز الرابع له ليحتل الصدارة من نسور قرطاج المحتفظين قبل المباراة بالمركز الأول في المجموعة برصيد 12 نقطة، حيث يأتي الفراعنة فى المركز الثانى برصيد 9 نقاط، ومنتخب سوازيلاند ثالثاً بنقطة، ومنتخب النيجر رابعاً بنقطة.

منتخب مصر يبحث عن الثأر

ويسعى المنتخب المصرى للثأر من نظيره التونسى بعد الهزيمة 1 – 0 فى مباراة الجولة الأولى التى جمعتهما على ملعب "رادس"، كما يسعى لحصد النقاط الثلاث لحسم صدارة المجموعة، بينما يرغب منتخب "نسور قرطاج" فى تحقيق الفوز على "الفراعنة" مجدداً.

نسور قرطاج يسعى للتعادل

في نفس الوقت لا يحتاج نسور قرطاج إلا للتعادل فى لقاء برج العرب لضمان البقاء على قمة المجموعة، فالفارق بينهم وبين زملاء صلاح هو 3 نقاط، ما يعنى أن الفراعنة لا بديل لهم عن الانتصار على نظيره التونسى لمعادلة عدد النقاط وخطف الصدارة بفارق الأهداف.

التشكيل يبدو متوقعًا بشكل كبير بالنسبة للمنتخب الوطني بقيادة المكسيكي خافيير أجيرى، بدفع بباهر المحمدى وأحمد حجازى فى مركز قلب الدفاع، وسيقود خط الهجوم صلاح ومروان وتريزيجيه.

ويكون التشكيل المتوقع للفراعنة أمام تونس كالتالى: "محمد الشناوى - أيمن أشرف - باهر المحمدى - أحمد حجازى - أحمد المحمدى - محمد الننى – عمرو وردة - طارق حامد -محمود حسن تريزيجيه - مروان محسن - ومحمد صلاح".

ويغيب عن الفراعنة ثنائى الأهلي عمرو السولية ومحمد هانى للإصابة، ومحمود حمدى الونش لاعب الزمالك للإصابة أيضاً، ولن يفتقد الفريق أى لاعب آخر للإصابة أو للإيقاف، وستكون كل الأوراق المتبقية متاحة أمام المدرب المكسيكى خافيير أجيرى.

كما من المقرر أن يلقى الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى، بقيادة خافيير أجيرى، محاضرة بالفيديو على اللاعبين ضمن برنامج اليوم بمعسكر المنتخب استعداداً لمباراة تونس غداً، فى تصفيات بطولة الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون. 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

الخير الدائم

الخير الدائم

الجمعة، 14 ديسمبر 2018 01:57 م
تحريك الدفة

تحريك الدفة

الأربعاء، 12 ديسمبر 2018 11:29 ص