النشرة المرورية اليوم السبت.. سيولة مرورية بمحاور وميادين القاهرة والجيزة

السبت، 17 نوفمبر 2018 12:39 م
النشرة المرورية اليوم السبت.. سيولة مرورية بمحاور وميادين القاهرة والجيزة
سيولة مرورية - أرشيفية

تشهد الطرق الرئيسية فى محافظتى القاهرة والجيزة، خلال الذروة الأولى، من صباح اليوم السبت، انتظام حركة المرور وسط تواجد أمنى فى الشوارع والميادين لملاحظة حركة السيارات، وتأمين رحلات المواطنين عبر المحاور والكبارى والطرق بالمحافظتين، وسحب أى كثافات مرورية، وإزالة أى معوقات مرورية.

شهدت معظم الطرق والمحاور والميادين الرئيسية بمحافظتى القاهرة والجيزة، صباح اليوم السبت، سيولة مرورية، كما شهدت تواجدا مكثفا لرجال شرطة المرور، خاصة فى الشوارع الرئيسية والميادين، وذلك من أجل ملاحظة الحركة وسير السيارات بالمحاور والكبارى والطرق، إلى جانب سحب أى كثافات مرورية قد تظهر فجأة، أو التعامل الفورى مع أى حالة طوارئ، وإزالة أى معوقات مرورية.

اقرأ أيضا: بسبب كثافة الشبورة على الطرق.. نرصد وصايا الإدارة العامة للمرور لتجنب الحوادث

حركة الطريق بميدان التحرير ومنطقة وسط البلد أيضا شهدت سيولة مرورية، صباح اليوم، مع انتظام حركة السيارات بجميع المداخل المؤدية إلى ميدان التحرير، ووجود سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، وللمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح، كما انتظمت حركة سير السيارات بالطريق الزراعى أمام القادم من مدينة بنها، وفى طريقه إلى ميدان المؤسسة ومنطقة المظلات.

انتظمت حركة السيارات اليوم أيضا أعلى محاور وشوارع الجيزة وشارع النيل السياحى، وشارعي الهرم والبحر الأعظم، ونزلة الطريق الدائرى اتجاه الصعيد، إلى جانب السيولة التى شهدتها منطقتى الوراق والمريوطية، وذلك سط انتشار الخدمات المرورية بكل الطرق.

حركة السيارات أعلى الطريق الدائرى ومحور 26 يوليو، أيضا شهدت انتظاما ملحوظا وسيولة مرورية واضحة، كما يشهد كوبرى أكتوبر وميدان روكسى ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد، انتظامًا ملحوظا فى حركة سير السيارات، إلى جانب انتظام الحركة بطول كورنيش النيل، وذلك من منطقة المظلات، وحتى ميدان عبد المنعم رياض، وذلك سط تواجد مكثف لرجال المرور، من أجل متابعة الحركة المرورية، وتأمين وتسهيل دخول المواطنين إلى الحدائق العامة والمتنزهات.

اقرأ أيضا: يمنع استخدام أجهزة تؤثر على الرادارات.. كيف يحمي قانون المرور الجديد المواطنين؟

فيما أغلقت الإدارة العامة لمرور القاهرة، كوبرى المشير طنطاوى جزئيا لمدة شهرين، وذلك بسبب إصلاحات وأعمال تطوير، بعد التنسيق مع إدارة المهندسين العسكريين، لغلق الكوبرى أمام حركة المرور للقادم من محور الشهيد اتجاه N A، على أن يتم استكمال السير طوليا بمحور الشهيد، ثم يمينا مطلع كوبرى المشير الغربى المستحدث اتجاه محور N A والقاهرة الجديدة، وذلك كله وسط انتشار مكثف للخدمات المرورية بمحيط منطقة اﻷعمال.

وأعلنت الإدارة أن مدة اﻷعمال ستكون على مدار شهرين، وذلك اعتبارا من الساعة 12، 05 منتصف ليل الجمعة 16‏/11‏/2018 ولحين الانتهاء من التعديلات النهائية، بتغيير الحركة باتجاه سير السيارات أعلى كوبرى المشير، ليكون اتجاه سير المركبات من محور N A إلى محور الشهيد.

وعينت الإدارة العامة لمرور القاهرة، الخدمات المرورية اللازمة، لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة، وذلك من أجل تيسير حركة المرور بمنطقة الأعمال، وأشارت الإدارة إلى أن الشركة المنفذة ستضع المساعدات الفنية والأقماع والإضاءات الكافية، إلى جانب جميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بتلك المنطقة.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

نجتمع على حبك

نجتمع على حبك

الإثنين، 17 ديسمبر 2018 11:45 ص