النشرة المرورية اليوم الجمعة.. سيولة فى الحركة بشوارع وميادين القاهرة والجيزة

الجمعة، 09 نوفمبر 2018 02:14 م
النشرة المرورية اليوم الجمعة.. سيولة فى الحركة بشوارع وميادين القاهرة والجيزة
سيولة مرورية - أرشيفية

شهدت معظم الطرق والمحاور والميادين الرئيسية بمحافظتى القاهرة والجيزة، صباح اليوم الجمعة، سيولة مرورية، كما شهدت تواجدا مكثفا لرجال شرطة المرور، خاصة فى الشوارع الرئيسية والميادين، وذلك من أجل ملاحظة الحركة وسير السيارات بالمحاور والكبارى والطرق، إلى جانب سحب أى كثافات مرورية قد تظهر فجأة، أو التعامل الفورى مع أى حالة طوارئ.

اقرأ أيضا: بسبب كثافة الشبورة على الطرق.. نرصد وصايا الإدارة العامة للمرور لتجنب الحوادث

حركة الطريق بميدان التحرير ومنطقة وسط البلد أيضا شهدت سيولة مرورية، صباح اليوم، مع انتظام حركة السيارات بجميع المداخل المؤدية إلى ميدان التحرير، ووجود سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، وللمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح، كما انتظمت حركة سير السيارات بالطريق الزراعى أمام القادم من مدينة بنها وفى طريقه إلى ميدان المؤسسة ومنطقة المظلات.

 

انتظمت حركة السيارات اليوم أيضا أعلى محاور وشوارع الجيزة وشارع النيل السياحى، وشارعي الهرم والبحر الأعظم، ونزلة الطريق الدائرى اتجاه الصعيد، إلى جانب السيولة التى شهدتها منطقتى الوراق والمريوطية، وذلك سط انتشار الخدمات المرورية بكل الطرق.

 

حركة السيارات أعلى الطريق الدائرى ومحور 26 يوليو، أيضا شهدت انتظاما ملحوظا وسيولة مرورية واضحة، كما يشهد كوبرى أكتوبر وميدان روكسى ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد، انتظامًا ملحوظا فى حركة سير السيارات، إلى جانب انتظام الحركة بطول كورنيش النيل، وذلك من منطقة المظلات، وحتى ميدان عبد المنعم رياض، وذلك سط تواجد مكثف لرجال المرور، من أجل متابعة الحركة المرورية، وتأمين وتسهيل دخول المواطنين إلى الحدائق العامة والمتنزهات.

اقرأ أيضا: يمنع استخدام أجهزة تؤثر على الرادارات.. كيف يحمي قانون المرور الجديد المواطنين؟

فيما أغلقت الإدارة العامة لمرور الجيزة، شارع الجيزة وتقاطعه مع شارع الطحاوية، جزئيا بدء من اليوم الجمعة ولمدة يومين، وذلك بسبب أعمال نقل مرافق تتعارض مع الأعمال الجارى تنفيذها بنفق النهضة، ويأتى ذلك وسط انتشار مكثف للخدمات للمرورية، لمتابعة حركة سير السيارات.

 

وبدأت تلك اﻷعمال اليوم الجمعة 9/11/2018 فى تمام الساعة الواحدة صباحاً، وحتى الساعة الخامسة صباحاً، وتستمر ليوم السبت 10/11/2018 من الساعة الواحدة صباحاً حتى الساعة الخامسة صباحاً، من أجل نقل مسار بعض خطوط شبكة مياه الشرب التى تتعارض مع الأعمال الجارى تنفيذها بنفق النهضة .

 

وأجرت الإدارة العامة لمرور الجيزة، بعض التحويلات المرورية بالمنطقة، من أجل مساعدة قائدى المركبات، ومستخدمى هذه الطرق، وتغيير الحركة المرورية إلى محاور بديلة، منها القادم من نفق الجلاء اتجاه كوبرى الجامعة، حيث تم إغلاق الطريق على مرحلتين، وأكدت الإدارة عدم البدء فى المرحلة الثانية، إلا بعد الانتهاء من المرحلة الأولى، حيث نسقت الإدارة العامة لمرور الجيزة، مع الشركة المنفذة، على نشر اللوحات الإرشادية المرورية بنطاق التحويلة بالكامل، فضلا عن نشر الخدمات المرورية، لمساعدة قائدى المركبات خلال فترة التعديلات الجديدة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق