«الصيادلة» توكل محامين لمتابعة قضية مقتل الدكتور المصرى بالسعودية.. وتتابع باهتمام

الأحد، 18 نوفمبر 2018 06:00 ص
«الصيادلة» توكل محامين لمتابعة قضية مقتل الدكتور المصرى بالسعودية.. وتتابع باهتمام
الدكتور محي الدين عبيد نقيب صيادلة مصر

تتابع نقابة الصيادلة حادثة مقتل الشاب المصري الدكتور أحمد طه الذي قتل غدرًا بالسعودية بسبع طعنات، باهتمام بالغ، وبشكل مكثف لعودة جثمان الشاب من الخارج.

الدكتور محيى عبيد، نقيب الصيادلة، قال إنه تواصل مع وزير الهجرة السفيرة نبيلة مكرم، فور علمه بمقتل صيدلي مصري بالمملكة العربية السعودية، وأن كل مؤسسات الدولة تحركت بشكل سريع بعد علمها بهذا الجريمة، ووكلت النقابة عدد من المحامين للسفر إلى المملكة لمتابعة القضية.

ودعا رئيس اتحاد الصيادلة العرب الرئيس التنفيذي لشركة النهدي للحضور بالقاهرة، حيث عقد اليوم اجتماع طارئ بحضور الدكتور مصطفى الوكيل، وكيل النقابة والدكتور محمد الزغبي أمين صندوق التكافل، مع ياسر الجوهرجي المدير التنفيذي لمجموعة النهدي بالسعودية، والوفد المرافق له، لمناقشة كافة موضوعات القضية.

ناقش الاجتماع كافة الأمور المتعلقة بعودة جثمان الشهيد الدكتور أحمد طه وفريق المحامين الذي يتابع القضية وحصول أسرة الشهيد على جميع مستحقاته المالية، كما تم مناقشة عدد من المشاكل الموجودة داخل الشركة وكيفية حلها.

وأكد ياسر الجوهرجي، المدير التنفيذي لشركة النهدي، على متابعة الشركة لقضية مقتل الصيدلي أحمد طه الذي كان يعمل بإحدى صيدلياتها بالسعودية، وأن الشركة ستفي بجميع التزاماتها تجاه أسرة الصيدلي، من مستحقات مالية وإجراءات قانونية للحصول على حق الشهيد لأنه حقه وليس منحه من أحد خاصة أنه كان يدافع عن عمله.

وزار المدير التنفيذي لشركة النهدي ومدير المنطقة الجنوبية بالسعودية عائلة الشهيد وتم الاتفاق على المرور المتعلقة بعودة جثمانه ومستحقاته وفريق المحامين الذي يتابع القضية، وقدموا واجب العزاء، وتم التواصل مع نقيب صيادلة مصر، والتأكيد على أن الشركة تولى اهتمامًا كبيرًا بالحادث وتسخر له كافة الإمكانيات.

وناقش النقيب مع الجوهرجي عددا من المشاكل الموجودة داخل الشركة وكيفية حلها لتفادى تكرار هذا الحادث مره أخرى، وكيفية تأمين الصيادلة المصريين العاملين بالشركة، ووعد بترتيب لقاء مع جميع الصيادلة عقب الأزمة وتنفيذ كافة مقترحاتهم، وكذلك ترتيب لقاء بين وفد النقابة العامة المتابع للقضية مع الصيادلة العاملين بالشركة.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

الخير الدائم

الخير الدائم

الجمعة، 14 ديسمبر 2018 01:57 م
تحريك الدفة

تحريك الدفة

الأربعاء، 12 ديسمبر 2018 11:29 ص