نجوم الأحمر يرحبون بقرارات مجلس إدارة الأهلي: بداية للمسار الصحيح

الثلاثاء، 20 نوفمبر 2018 11:00 ص
نجوم الأحمر يرحبون بقرارات مجلس إدارة الأهلي: بداية للمسار الصحيح
فريق النادي الأهلي

 
عبر العديد من أبناء القلعة الحمراء عن سعادتهم بالقرارات التي اتخذها رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، مؤكدين أن قرار تعيين سيد عبد الحفيظ مديرا لقطاع الكرة موفق جدا، لأنه شخصية متوازنة يعرف جيدا ما يحتاجه الفريق باتخاذ قرارات حكيمة، مؤكدين أن إدارة القلعة الحمراء تمتلك قامات كبار تعلم جيدا مصلحة النادي.
 
وبعد خسارة الأهلي للقب الأفريقي بالهزيمة من الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا في رادس لم يقف مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب في موقف المشاهد والمتابع، بل اتخذ العديد من القرارات أبرزها ضم هيثم عرابي للجنة التعاقدات وتعيين سيد عبد الحفيظ مديرا لقطاع الكرة وسط مطالب جماهيرية أخرى باتخاذ العديد من قرارات الإصلاح.
 
ياسر رضوان
 
ويرى ياسر رضوان، نجم الأهلي السابق، أن قرار تواجد عرابى وعبد الحفيظ فى القلعة الحمراء بداية للمسار الصحيح، مطالبا مجلس الإدارة بضرورة إعادة النظر في المدرب البدني نظرا للإصابات العضلية الكثيرة التي يتعرض لها لاعبى الفريق.
 
ياسر راضوان
 
وأشار الظهير الأيمن الدولي السباق، إلى أهمية تحديد الاختصاصات بفضل منصب مدير الكرة عن المدرب العام حتى يتم التركيز في المهام المحددة.
 
ربيع ياسين
 
وقال ربيع ياسين، نجم الأهلي السابق والمدير الفني لمنتخب 2001، إن مجلس إدارة النادي الأهلي اتخذ القرارات الصائبة، مشيرا إلى Hن إدارة الأحمر تمتلك قامات كبار تعلم جيدا مصلحة الأهلي وعلى رأسهم محمود الخطيب رئيس المجلس.
 
ربيع ياسين
 
وأضاف مدرب منتخب مصر 2001، أن الجمعية العمومية التي فوضت المجلس في تسيير أمور النادي تثق في كل القرارات التي يضعها مجلس الأحمر طالما في تصب في مصلحة القلعة الحمراء.
 
 
عادل طعيمة
 
فيما، يرى عادل طعيمة نجم الأهلي السابق، أن قرار تعيين عبد الحفيظ مديرا لقطاع الكرة قرار «موفق جدا»، مشيرا إلى أن الأخير شخصية متوازنة يعرف جيدا ما يحتاجه الفريق باتخاذ قرارات حكيمة.
 
عادل طعيمة
 
ويرى نجم الأهلي السابق، أن قرارات الإصلاح تحتاج إلى أن تصل الجهاز الطبي في ظل معاناة لاعبي الأهلي من تعدد الإصابات، ومدير فنى يعلم إمكانيات نجم مثل أحمد الشيخ، مطالبا بضرورة التعاقد في المرحلة المقبلة مع مدير فني أكثر كفاءة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق