كواليس خلافات الأهلي مع المؤ: ثلاثي الأهلي وراء أزمة تجديد عقد مؤمن زكريا

الإثنين، 19 نوفمبر 2018 06:00 ص
كواليس خلافات الأهلي مع المؤ: ثلاثي الأهلي وراء أزمة تجديد عقد مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

كشف مصدر داخل جهاز الكرة بالأهلي، كواليس الخلافات بين مؤمن زكريا صانع ألعاب الفريق، وإدارة الأحمر، بشأن ملف تجديده، مشيرا إلى أن الجناح الدولي يرغب في إضافتها للعرض المقدم له من الإدارة الحمراء لتمديد الارتباط بين الطرفيين لمدة موسمين مقبلين.
 
وقال المصدر، في تصريحات صحفية في وقت سابق من يوم الأحد، إن الخلافات تتلخص في 4 ملايين جنيه، كاشفا تفاصيل الجزئية الأخيرة التي تفصل مؤمن زكريا عن تجديد تعاقده، بعد إنهاء أزمة المستحقات المتأخرة له، بعد الاتفاق على جدولة مبلغ الـ 5 ملايين جنيه المتأخرة له على مدار الموسمين المقبلين، عقب تجديد تعاقده.
 
وبحسب المصدر، فإن إدارة الأهلي ميزت الثلاثي شريف إكرامي ووليد سليمان وحسام عاشور بالتواجد في الفئة الأولى، نظراً لعطائهم الكبير للأهلي من ناحية، ولتوقيعهم على بياض أثناء التفاوض من ناحية أخري، بحيث يحصل كلاً منهم على 7 ملايين جنيه في الموسم الواحد.
 
 وتابع: «في الوقت الذي أصبح سقف ما يحصل عليه أي لاعب أخر داخل الفريق 5 ملايين جنيه فقط، وهو المبلغ الذي تم عرضه على مؤمن زكريا في الموسم الواحد، إلا أن الجناح الدولي يرغب في المساواة مع الثلاثي الكبير».
 
يأتي هذا في الوقت الذي وافق فيه مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، على قبول استقالة الثنائي حسام غالي، منسق قطاع الكرة، ومحمد فضل مدير إدارة التعاقدات، التي تقدما بها على خلفية رفضهما عدداً من القرارات الإصلاحية في ملف كرة القدم، وعلى رأسها عودة هيثم عرابي لإدارة ملف التعاقدات.
 
وقال مصدر داخل إدارة النادي الأهلي: «بذلنا جهودا كبيرة لإثناء الثنائي غالي وفضل عن الاستقالة ولكنهما أصرا على عدم استكمال المهمة.. نرحب بهما في حال تراجعهما عن الاستقالة، فلابد من قبولهما القرارات الإصلاحية فى قطاع كرة القدم والموافقة على العمل مع هيثم عرابي العائد لملف التعاقدات الحمراء حتى يعودا لمنصبيهما».
 
وكان مجلس الأهلي قد اتخذ قراراً بتكليف سيد عبد الحفيظ بمتابعة قطاع كرة القدم وتقديم تقرير للخطيب خلال أسبوع عن الترشيحات في إدارات القطاع المختلفة.
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

الخير الدائم

الخير الدائم

الجمعة، 14 ديسمبر 2018 01:57 م
تحريك الدفة

تحريك الدفة

الأربعاء، 12 ديسمبر 2018 11:29 ص
تكتل بلدان البحر الأحمر وخليج عدن

تكتل بلدان البحر الأحمر وخليج عدن

الجمعة، 14 ديسمبر 2018 03:34 م