الشباب الواعد.. رئيس البرلمان لـ«أبطال الأولمبياد»: الرياضة جسر المحبة بين الأوطان (صور)

الأربعاء، 21 نوفمبر 2018 08:00 م
الشباب الواعد.. رئيس البرلمان لـ«أبطال الأولمبياد»: الرياضة جسر المحبة بين الأوطان (صور)
على عبدالعال رئيس مجلس النواب
مصطفى النجار

يحرص مجلس النواب، برئاسة الدكتور على عبد العال، على تكريم أبطال مصر في الألعاب الرياضية والمتفوقين علميًا، كما أن المجلس يتيح للمدارس والجامعات والمجموعات العلمية، زيارته والمشاركة في جلسات وورش عمل يشارك فيها النواب وقيادات المجلس، والتى كان أبرزها النموذج المحاكى للبرلمان الذى عُقد خلال دور الانعقاد الثالث بالتعاون مع جامعة القاهرة العريقة.
 
وجه الدكتور على عبدالعال، رئيس مجلس النواب، الشكر إلى أبطال مصر في الأولومبياد، خلال الاحتفالية التى نظمتها لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، وأكد رئيس البرلمان على أن أبطل مصر حصدوا على الكثير من الجوائز وأعطوا مثالًا رائعًا للشباب.
 
2af2c086-66ac-4158-b05b-4976bb57d0ae
 
كما أكد عبدالعال، في الاحتفالية التى حضرها الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم الأربعاء بمجلس النواب، على أهمية الرياضة بما تحمله من رسالة للمحبة والسلام للعالم، واصفًا أبطال الأولمبياد بأنهم "الشباب الواعد" الذين تعتمد عليهم مصر في كل المحافل الدولية، موجهًا الشكر لهم على ما انجزوه من بطولات رفعت اسم مصر عاليًا بين الأمم.
 
وشدد رئيس البرلمان، على أن الرياضة كما تعلمون هى الجسر الذى يؤدي إلى تعمير وتطوير الأوطان، مضيفًا: "نعم الرياضة ولاتزال تزال لها دور أكبر لنشر المحبة والسلام، وكانت هناك علاقات متوترة وبالرياضة تحسنت".
 
9e908124-793d-4905-9596-b92d5a5356be
 
وقد ساهم مجلس النواب بتشكيله الحالى في إصدار عدد من التشريعات الرياضية التى تأخرت وأبرزها قانون الرياضة الجديد بعد تأخر أكثر من 45 عامًا، وهو من القوانين المثيرة للجدل والذى يُعد مكملًا للدستور.
 
كما حرص مجلس النواب على عقد عد جلسات استماع داخل لجنة الشباب والرياضية، لقيدات الاتحاد المصري لكرة القدم حول مشاكل تذاكر مباريات كأس العالم وحقوق إذاعة المباريات وفتح المباريات للجمهورية وغيرها من الأمور التى تهم المواطن في الشارع، كما ناقش البرلمان إنشاء عدد من مراكز الشباب وتخصيص أراضي لنشاطات توسعات رياضية وشبابية في كافة المحافظات.
 
383c1d90-2d17-45c3-9213-38f69ad4d41e

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق