فيريرا على رأس المرشحين.. الأهلى يفتح خزائنه للمدرب الأجنبي الجديد

الأحد، 25 نوفمبر 2018 05:00 م
فيريرا على رأس المرشحين.. الأهلى يفتح خزائنه للمدرب الأجنبي الجديد
فيريرا

أظهر مسئولو النادي الاهلي رغبة في التفاوض مع البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني الأسبق للزمالك والحالى لنادي السد القطرى لتدريب المارد الأحمر، وذلك بعد إقالة باتريس كارتيرون بعد خروجه من البطولة العربية أمام الوصل الاماراتي وخسارته نهائي دوري أبطال إفريقيا.
 
ورغم غلق الأهلي المفاوضات مع فيريرا في مايو الماضي قبل التعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون وذلك بسبب المطالب المالية، رفض النادي الأهلي مؤخرًا فكرة وضع سقف أو ميزانية محددة للمدرب الأجنبي الجديد، وهو ما جعل البرتغالي ضمن المرشحين بقوة لتدريب الأحمر.
 
وقالت مصادر داخل الأهلي إن مجلس الإدارة رفض السير على الطريقة القديمة بتحديد راتب للمدرب الجديد وقرر رصد ميزانية مفتوحة للتعاقد مع مدرب أجنبي بمواصفات تُناسب طموحات القلعة الحمراء في الفترة المقبلة ويتميّز بعدة شروط أهمها الشخصية القوية والسيرة الذاتية الجيدة، وأن يكون على دراية بالكرة الأفريقية.
 
ورغم أن كارتيرون صاحب سيرة ذاتية جيدة وكان على دراية بالكرة الأفريقية، ولكن المصدر أكد أنه كان ضعيف الشخصية إلى حد كبير، وهى الغلطة التى يتطلع مجلس الإدارة لتجنبها فى المدرب الجديد.
 
وعن فيريرا قال المصدر إن هناك أكثر من مدرب دخل دائرة ترشيحات تدريب الأهلي، وعلى رأسهم مانويل جوسفالدو فيريرا، موضحاً ان الأمور المالية لا تقف عائقاً أمام التعاقد مع هذا المدرب لكن الأخير لم  تعد لديه رغبة في العمل بمصر بعدما تعرض للعديد من المشاكل خلال تواجده في الزمالك والتى زادت بعد رحيله من مصر .
 
وقرر مجلس إدارة الأهلى تكليف سيد عبد الحفيظ قائماً بأعمال مدير الكرة، وتكليف محمد يوسف مديراً فنياً مؤقتاً للفريق الأول، لحين اتمام التعاقد مع مدير فنى وطاقم جهاز جديد للفريق الأول، كما تم خصم 100 ألف جنيه من كل لاعب بعد مباراة الوصل الإماراتى التى ودع على إثرها الفريق الأحمر البطولة العربية للأندية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق