النواب يقطعون جلستهم لقراءة الفاتحة على «النعماني».. و«عبد العال»: عازمون على محاربة الإرهاب

الأحد، 25 نوفمبر 2018 02:34 م
النواب يقطعون جلستهم لقراءة الفاتحة على «النعماني».. و«عبد العال»: عازمون على محاربة الإرهاب
الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب
مصطفى النجار

وقف الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، والنواب الحاضرون في الجلسة العامة للبرلمان ظهر اليوم، لتقديم التحية لروح الشهيد العميد ساطع النعمانى نائب مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور، الذى وافته المنية بعد 5 سنوات من المعاناة مع المرض بدأت بفقد بصره عقب عملية إرهابية أثناء دفاعه عن أمن مصر.
 
WhatsApp Image 2018-11-25 at 2.32.03 PM (1)
 
وقال عبد العال: "لروح البطل ولأسرته نقول فأن مصر بجميع فئاتها وطوائفها عازمة في الحرب على الإرهاب والإرهابيين وأن ما ضحيت به أنت وغيرك من الشهداء لن يذهب سدي بل ستظلون وتظل أعمالكم باقية معنا إلى الأبد فأنكم أحياء عند ربكم ترزقون، وحرصت على ترسيخ هذا الاهتمام بالمجلس في المضابط تخليدا لذكرى العميد نعماني وتضحياته التى قدمها لأجل مصر هو وجميع الشهداء".
 
ووقف النواب بدون أن يطلب منهم رئيس البرلمان مصفقين بلا انقطاع أثناء حديث "عبد العال"، الذي دعا رئيس مجلس النواب، للوقوف وقراءة الفاتحة على العميد ساطع النعمانى وجميع شهداء مصر.
 
تجدر الإشارة الى أن العميد ساطع النعمانى نائب مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور الأسبق أصيب برصاص جماعة الإخوان الإرهابية بمنطقة بين السرايات بالجيزة، وفقد بصره أثناء تصديه لإرهابهم، وتوفي في لندن عقب إجراء عمليه جراحية في الوجه.
 
من جانبه، قال النائب إيهاب الطماوى: "عاشت مصر وتحيا مصر الآن في عز وكرامة وتسعي في طريق الانتصار على قوى الشر وفي سبيل تحقيق التنمية الاقتصادية".
 
WhatsApp Image 2018-11-25 at 2.32.04 PM
 
وأضاف الطماوى: "الكلمة التى كانت تتردد في المدارس "يد تبني ويد تحمل السلاح" تتحقق الان، تحيا مصر بشعبها بشرطتها وجيشها.
 
وعقب الدكتور على عبدالعال، قائلا: " وندعوا لشهداء مصر بالرحمة ولأهلهم بالصبر والسلوان".
 
وكان الدكتور صلاح حسب الله المتحدث باسم مجلس النواب ووكيل لجنة القيم بالبرلمان أكد في وقت سابق أن مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي في جنازة الشهيد البطل العقيد ساطع النعماني، دليل قاطع على أن الرئيس السيسي لا يمكن أن ينسى أبدا شهداء مصر الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم فداء لمصر وشعبها. 
 
وقال «حسب الله» في تصريحات أدلى بها للمحررين البرلمانيين إنه يجب على جماعة الإخوان الإرهابية وجميع التنظيمات الإرهابية والتكفيرية التي خرجت من رحم هذه الجماعة المارقة أن تعي أن مشاركة الرئيس السيسي في جنازة البطل «النعماني» تعني مشاركة الـ 100 مليون مصري في تشييع جثمان البطل الشهيد إلى جنة الخلد بإذن الله تعالى، مؤكداً أن الشعب المصري العظيم والقائد الرئيس السيسي وأبطال الجيش والشرطة البواسل لن يهدأ لهم بال حتى يتم تطهير مصر كلها من دنس ورجس الإرهاب والإرهابيين.
 
WhatsApp Image 2018-11-25 at 2.32.03 PM

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق