الراجل خطف ابنه!.. حقيقة اختطاف تلميذ مدينة نصر من أتوبيس المدرسة

الإثنين، 26 نوفمبر 2018 09:00 ص
الراجل خطف ابنه!.. حقيقة اختطاف تلميذ مدينة نصر من أتوبيس المدرسة
خطف - أرشيفية
كتب- أحمد متولي

 

حصل "صوت الأمة" على التفاصيل الكاملة للتحقيقات التي باشرتها النيابة العامة في مدينة نصر، بشأن واقعة تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان (اختطاف تلميذ من داخل أتوبيس المدرسة بمدينة نصر).

وكشفت التحريات المقدمة من الأجهزة الأمنية للنيابة العامة حقيقة الواقعة، التي تم تداولها بشكل موسع على "فيس بوك" بعنوان "خطف طفل من أتوبيس مدرسة أمام أهله"، والشائعات التي صاحبتها بشأن اختطاف الطفل "آسر" البالغ من العمر 4 سنوات من قبل عصابة طالبت فدية مالية مقابل إطلاق سراحه، ومحاولات الترويج لوجود خطر على حياة التلاميذ في مدينة نصر.

وفجرت التحريات المقدمة من الأجهزة الأمنية مفاجأة من العيار الثقيل، إذ تبين أن خاطف الطفل "آسر" والده الذي تمكن من الهروب خارج البلاد برفقة ابنه، وذلك بعد تكليفه لمجموعة من المتهمين باختطافه من طليقته صاحبة الحق في الحضانة وفقا للقانون وأحكام القضاء.

وكشفت التحقيقات أن والد الطفل، اتفق مع 12 شخصا من بينهم أقاربه في مقدمتهم شقيقته، وخاله صاحب مصنع ملابس، وأبناء خاله، وشخص يدعى "بيتر .م.م"، 37 سنه مقيم بدائرة قسم الزيتون، و"رجائى ع.أ" 34 سنه مدرب كمال أجسام مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس والمحكوم عليه فى قضية ضرب بقسم الزيتون بالحبس 3 أشهر، ومجموعة من المتهمين الآخرين.

وتبين أن والد الطفل على خلاف مع طليقته فقام بالاتفاق مع المتهمين لاختطافه، كما رصد المتهمين تحركات الطفل لتنفيذ مخططهم مقابل مبلغ مالي 18 ألف جنيه، وتوجهوا إلى مكان تحرك الأتوبيس وفور مشاهدتهم قدوم الأتوبيس اعترض طريقه المتهمين مستقلين دراجتين ناريتين وأشهروا الأسلحة البيضاء والعصى الخشبية وقاموا بخطف الطفل ولاذوا بالفرار.

كان بلاغا قد ورد لقسم شرطة أول مدينة نصر من المواطنة "عندليب  .م.ح"، مقيمة بدائرة القسم، بأنه حال انتظارها عودة ابنها "آسر أ.ن"، 4 سنوات، من مدرسته بدائرة القسم برفقتها والدتها وشقيقتها أمام سكنها، قام مجموعة من الأشخاص يستقلون سيارة ودراجتين ناريتين، بقطع الطريق أمام أتوبيس مدرسة نجلها، مستخدمين أسلحة بيضاء، وعصى خشبية واستعرضوا القوة، وإحداث حالة من الرعب والفزع، وقاموا بخطف نجلها وفروا هاربين، واتهمت المُبلغة طليقها المدعو "أحمد .ن.ب" 36 سنة، ومقيم بدائرة قسم مصر الجديدة بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع آخرين.

عقب ورود البلاغ تم تشكيل فريق برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة مفتشي القطاع وضباط الإدارة العامة لمباحث القاهرة، تبين من خلال الفحص صحة الواقعة وسابقة حصول المُبلغة على حكم قضائي من محكمة الأسرة بإثبات حضانتها لابنها مع عدم تعرض طليقها لها.

وأظهرت التحقيقات أن طليق المبلغة سافر وبرفقته ابنه إلى إحدى الدول الأجنبية فى اليوم التالى لارتكاب الواقعة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين الذين اعترفوا بارتكاب الواقعة بالإتفاق مع طليق المُبلغة، أمرت  نيابة أول مدينة نصر برئاسة المستشار أحمد لبيب، بحبس 6  متهمين، وإخلاء سبيل 4 آخرين بكفالة مالية.

 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق