مش كل «فركشة» معناها نهاية القصة.. 5 علامات تشير إلى عودة العلاقات المنتهية

الجمعة، 30 نوفمبر 2018 10:00 ص
مش كل «فركشة» معناها نهاية القصة.. 5 علامات تشير إلى عودة العلاقات المنتهية
الانفصال

فترة ما بعد الانفصال التى يلجأ فيها الطرفان كل بحسب طريقته لتجاوز صعابها، فتجد البعض يركز فى تحقيق نجاحات شخصية، بينما يقف الطرف الآخر فى مكانه غير قادر على نسيان التجربة، ولكن بحسب ما نشر موقع (Your Tango)، المتخصص فى العلاقات العاطفية فإن الفترة التى تلى الانفصال مباشرة يمكنك الاستعانة ببعض مدلولاتها لمعرفة إذا كان الشريك يفكر فى العودة إليكِ مرة ثانية.

 
صورة أرشيفية8


لسه فى نظرات بينكو
عليكِ التركيز فى المرات التى تتلاقى فيها مع الشريك بعد الانفصال، حتى ينتبه عندما يراكِ؟ نظراته ما زالت تحتوى على الحنين إليكِ؟ أما أنكِ اصبحتِ لا شىء بالنسبة له، فاعلمى جيدًا أن النظرات هى أهم جانب يمكنك الاستدلال منه إذا كان الشريك يفكر فى العودة إليكِ مرة ثانية أم لا.

مفيش بلوك على السوشيال ميديا
هل قام الشريك بحذفك من حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعية المختلفة أم أنكما مازلتما أصدقاء؟ ذلك المؤشر يوحى بكثير من المشاعر التى قد يخفيها الشريك نحوك بعد الانفصال، فإذا كان يريد غلق كل الطرق المؤدية إليكِ سيقوم بحذفك، أو حظرك  فى مختلف التطبيقات.

لما بيقع فى مشكلة بيجيلك
ماذا يفعل عندما يمر بمشكلة ما؟ هل ما زال يلجأ إليكِ؟ أما أنه بدأ فى الاعتياد على حياته بدونك؟ فكلما كان يلجأ إليكِ فى ذلك الوقت، كلما يشير ذلك إلى أن الأجواء بينكما من الممكن أن تعود لسابق عهدها مرة ثانية.

فيلم تيمور وشفيقة
 
فيلم تيمور وشفيقة


لسة بيغير
إذا كان يجمعكما مكان واحد تلتقيا فيه جربى أن تتحدثى مع  شخص غيره وتابعى سلوكه، هل لا يزال يغار عليكِ؟ أما إنه اعتبركِ تجربة وانتهى وقتها؟ فمهما حاول الشريك إخفاء اهتمامه لن يقدر على إخفاء غيرته عليكِ.

صورة أرشيفية7


بيجيب سيرتك بالخير
طريقة حديثه عنكِ مع الآخرين تشير لما يخفيه بداخله نحوك، فإذا كان بينكما أصدقاء مشتركين حاولى معرفة ما إذا كان يتحدث عنكِ بالخير؟ أم إنه فى راحة بعد الانفصال؟.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة